في حرب المفاهيم.. والدعاية الخشبية الصهيونية في الغرب ..

في فرانسا أعضاء من مجلس الشيوخ.. منظمون اليوم مظاهرة ضد "معاداة السامية"...بدعوى حسب قولهم تكاثر مظاهر معاداة السامية... وهم يعتبرون ان معاداة المشروع الصهيوني هو معاداة للسامية.. وستقودها الطبقة السياسية من الحزب الحاكم الماكروني.. والأحزاب اليمينية.. وأحزاب أقصى اليمين و الفاشية التي تساند العدوان على غزة.

وذلك ردا على المظاهرات المطالبة بإيقاف العدوان على غزة.. وإيقاف جريمة التطهير العرقي و الإبادة الجماعية وجرائم الحرب المتواصلة بتقتيل النساء والأطفال..

والإعلام الفرنسي السائد...شن حملة شعواء لحث الناس على المشاركة...ومن يعلن عن عدم المشاركة من السياسيين من أحزاب اخرى يسأل وكأنها تهمة... لماذا نتظاهر لغزة ولا تتظاهر ضد معاداة السامية؟

الغريب ان البلاتوات التي تابعت بعض ما يقال فيها...تعلل من وجه لهم السؤال بأنهم لا يتظاهروا إلي جانب اقصى اليمين والفاشيين .. وانهم تظاهروا من قبل ضد معاداة السامية..

ولم يدر بخلدهم القول ان هذه المظاهرة إخراجها الظاهر ضد معاداة السامية ... وجوهرها معاداة مقاومة الإحتلال الصهيوني لفلسطين... ومساندة العدوان على شعب غزة و التغطية على الإبادة الجماعية التي يتعرض لها.. وما رافقها من جرائم جسيمة...وردا على المظاهرات التي طالبت بإيقاف إبادة الأطفال.

وطبعا لا يدور بخلدهم القول ان الفلسطينيين هم الذين لهم اصول سامية ... وان الصها ينة قدموا من مختلف القارات واصولهم مختلفة من مختلف الأعراق...كما تثبته كتب التاريخ والحفريات وعلم الجينات الحديث.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات