تحليل نبرة خطاب

الاصدقاء المحللون و الصحفيون ...اغلبهم الحقيقة ...استحضروا في البلاتوات كل حجج الاقناع بأن الاعلام لم تظلم عنده عبير و انهم اكثر منها مواظبة على نقد النهضة و التكوير بائتلاف الكرامة في اطار تهدئة اعصابها و " البحث عن المشترك و البناء عليه معها .

خلاصة ما سمعناه ردا على تقريع عبير للإعلام يتلخص تقريبا في جملة : يزي عيش اختي والله راك غالطة فينا ..اقسم بالله خاطينا ..تي علاش هكا بربي ...هكا يا رسول الله تجبرنا نقاطعوك ؟ ...اننا نتجرع السم ..

هذا على مستوى المضمون ..على مستوى الشكل ...سيدة و استاذة و مادام عاطية مسد ...اللعب لا ...تنطقها عبير حاف ..والله تقطعك .

مع سيف مخلوف و جماعتو حين قرروا مقاطعتهم كانت كلمة و قص : ايه قاطعناك و عرضلنا في الدورة ..و ارهابي و مدوعش و جلطام ..و ما ثماش نقاش معاك و ماكش وجهة نظر … و خشمك معوج زادة. .

لولاد راكم برجولية منحازين و مشلقين ..هاذاكا علاش يلزم ديما احنا المنحازين شوية للجهة الاخرى نكونو موجودين باش نعدلو شوية و ينقص غضب الجمهور …

تمشيوش تتغششو عاد …ديجا حلاوة الاعلام التونسي انو احنا متنوعين فيه …و بنفس الحجم تقريبا و انكم بصراحة تقبلو رايي و تتفاعلو معاه ديما .

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات