انما... هي اصلا مش ندوة بما انه لم تكن فيها اسئلة…

اردت العودة الى تصريحات السيد وزير الداخلية لأسباب مهنية بحتة لأتاكد من بعض ما صرح به، فلم اجد لها اثرا في صفحة الوزارة، فقط النشاط الأسبوعي لوحدات الحرس، كنت أتوقع ان تنقل لايف لأهميتها وان تتوفر كعنصر فيديو مسجل رئيسي الى ندوة لاحقة،

انما... هي اصلا مش ندوة بما انه لم تكن فيها اسئلة، وكان يمكن للسيد الوزير تسجيلها في ساعة وسع ووضعها على صفحة الوزارة، لكن حتى هذا صعب، الحمد لله، الاف الصفحات الخاصة سجلت التصريح،

خلينا من الدروس التي يريد وزير الداخلية اعطاءها الى الصحفيين، لماذا هرب من اسئلتهم وهي المقياس الحقيقي في علاقتنا بالسلطة، نأتي الى الموضوع الاصلي: كيف يتهم النيابة العمومية بالتقاعس ورئيستها زميلته وزيرة العدل حيث كان بإمكانه ان يخاطبها مباشرة او عن طريق مجلس الوزراء او حتى الرئيس نفسه؟

مجرد مراسلة من وزيرة العدل تتطلب جوابا ملزما من رئيس النيابة ويصبح الأمر واضحا؟ ثم، لماذا يحدثنا عن شهداء الارهاب من المدنيين والامن والجيش منذ 2013 دون ان يعطينا علاقة مباشرة بينها وبين الاقامة الجبرية وحكاية الجنسية وجوازات سفر لفتاة سورية؟

هل منحت جواز السفر لتنفذ اعمالا ارهابية في تونس؟ ثم ما هو تاريخ هذه الحكاية وعلاقتها بالوضع الاستثنائي بعد تتالي 9 وزراء عدل منذ البحيري؟

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات