نبيل القروي ليس نقيض السيستام بل ابن السيستام الفاسد

Photo

نبيل القروي ليس نقيض السيستام انه السيستام ذاته المركب من بن علي وقد وقف معه الى اخر لحظة قبل هروبه الى الباجي قائد السبسي الذي كان يحميه اعترافا بالجميل كما يعترف الاصدقاء اللصوص بعضهم لبعض بالفضل والجميل.


• الى كل ما يسمى بالعائلة الديمقراطية المزعومة التي تربت في الانتهازية والتحيل

• الى القضاء المشبوه الذي تغاضى عنه سنوات ثم تحركت عجلته حين فات الاوان

• الى الحكومة الحالية التي تفطنت اخيرا ان الوحش نبتت له انياب وصار يمثل خطرا عليها وانه صار يطلب قوته من فسادها فأرادت ان تدخله القفص اتقاء لشره :

نبيل القروي هو امراض ميدان مال واعمال يحكمه السراق نبيل القروي هو المرض الخبيث الذي اصاب السيستام فافرز اورامه وقيحه ودمله ..

نبيل القروي قال لهم كل ذلك بصراحة وفي خلاصة شديدة التركيز في احد الفيديوات المسربة « لقد كنت سببا في وصولكم جميعا الى حيث أنتم ( مع سب الجلالة ) هل تظنون اني احبكم ؟،الان سألعب لحساب نفسي يا اولاد الق..بة. » لكأنه يقول « ولن يَكُونُ لَكَم فِيهَا إِلا مَا قَسَمتُهُ لَكَم ، وَكُنتَم عِندِي مذمومين » … وقد صدق في فحشه وانحطاطه ؟

الخلاصة :نبيل القروي هو خليط من اعلام موبوء وقضاء مخترق ومحامين لصوص ومثقفين طماعة وسياسيين فاسدين يسبون الفساد ثم يركضون جريا للظهور في قناته بلا حياء يجمعهم الجشع وحب الظهور.

نبيل القروي هو المجرم الصغير الذي عمل لحساب كبار عصابات المافيا ثم قرر ان يصبح من باروناتها وزعمائها فاندلعت الحرب كما في افلام المافيا الامريكية نبيل القروي ليس نقيض السيستام هو ابن للسيستام انجبه فى زنا المحارم ..

فكفوا عن الحديث عن الشعبوية …فمن اوصل نبيل القروي الى الدور الثاني ليس الشعبوية وهي كلمة صارت تستعمل في سياقها وغير سياقها بل اوصلته خلاصة عشرات السنوات من السرطان الخبيث .

نبيل القروي يا من جئتم تبكون حال تونس بعد وصوله الى الدور الثاني هو انتم كلكم وما جنيتموه على هذه البلاد المنكوبة.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات