مضحك بالدموع سلوك القيادة النقابية الانقلابية !.

يفتعلون في الصباح عركة مع رئيس الجمهورية و يروجون أنهم سحبوا مبادرة الحوار من قيس سعيد .يرتمي الإعلام على الخبر ..اسمع وافزع : الاتحاد يسحب مبادرته من الرئيس ( يا للكارثة ! ) في الأثناء يشتغلون في الداخل على انقلابهم وعلى تحديد موعد فضيحتهم التي سيسجلها التاريخ كمؤامرة على سمعة الاتحاد وتاريخه ..

يصدرون بلاغا خاصا بالانقلاب قيل البيان الختامي للهيئة الإدارية الذي لا إشارة فيه إلى المؤتمر البدعة ( انظروا ترتيب البيانات في الصفحة الرسمية للاتحاد أيها الأصدقاء ) ...في المساء يصدرون بيانا باهتا ينددون فيه بهذا و ذاك بوه على خوه من رئيس الجمهورية إلى رئيس الحكومة إلى رئيس مجلس النواب وحتى إلى رئيس بلدية الكرم .. دون أي قرار ثم يعلنون أخيرا أنهم لم يسحبوا المبادرة من رئيس الجمهورية .

وفي نطاق الفوضى التي خلقوها ( زوبعة في فنجان ) عمدا حول موقفهم من قيس سعيد يمر تحديد موعد انقلابهم دون أي صدى في الإعلام.. لا احد يهمه الشأن الداخلي للمنظمة العظيمة "أقوى قوة في البلاد ".

في شريط أنباء الثامنة مساء على الوطنية 1 تتحدث القناة عن "مؤتمر الاتحاد " هكذا دون تحديد في مناسبة أولى ثم تتحدث عن " مؤتمر استثنائي " سقط منه تعبير "غير انتخابي " في مناسبة ثانية وبشكل عرضي. كم يستهينون بعقولنا ! كم يحتقرون النقابيين جميعا ! كم يعاملون أعضاء الهيئة الإدارية وكأنهم قطيع يقودونهم بعصا الترغيب وجزرة الترغيب !

يا للتعاسة،..هل هذا هو الاتحاد الذي ناضلنا فيه ومن أجله ودفاعا عنه ومن أجل العمال ؟ هل تركتم لنا أيها الانقلابيون من خيار غير جركم إلى المحاكم لتصرفوا أموال العمال على محامين غير عارفين بطبيعة الملف وليس لهم من دفاع عن انقلابكم غير ترديد أن القائمين بالدعوى لا صفة لهم وان المؤتمر قد أجل فلا معنى للقضية ..

طيب الأن حدد موعد المؤتمر الفضيحة ..بالأمس رفعت قضية استعجاليه أخرى في انتظار تعديل القضية الأصلية …ماذا سيقول محاموكم وماذا سيفعلون .؟… أم هل رتبتم أمروكم كما ترتب الأمور في البلاد المنكوبة.

أتمنى ان يمنعكم القضاء من إهدار مئات ملايين الدنانير من أموال العمال في مؤتمر لا قانوني ثم صرف مئات ملايين الدنانير مرة احرى في مؤتمر غير عادي للتمكين لأنفسكم والتمديد لبعضكم تمديدا مخزيا.

ما أشبهكم ببن علي حتى ولو تخفيتم في ثوب الثوار الغيورين على البلاد والعباد … لقد قامت الثورة من اجل التخلص من بن علي ومن فساده … فماذا ينتظركم انتم عاجلا أم آجلا ؟

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات