حملة انتخابيَّة عنصريَّة مقيتة ضدَّ السُّوريِّين

السُّوريُّون سيرحَّلون" شعار "الكَماليِّين" (؟؟؟) حملة انتخابيَّة عنصريَّة مقيتة ضدَّ السُّوريِّين في الشَّعار الرَّسمي للحملة الانتخابيَّة للمرشَّح كمال كليجدار أوغلو زعيم حزب الشعب الجمهوري العلماني التركي في جولة الإعادة للانتخابات الرِّئاسيَّة التُّركيَّة ضدَّ الرَّئيس المباشر الإسلامي المحافظ رجب طيِّب أردوغان..

لأسف الشَّديد تحوَّلت العلمانيَّة عند كثير من النُّخب الإسلاميَّة والعربيَّة إلى فاشيَّة مقيتة تنافس أقصى اليمين العنصري الفاشستي الأوروبي والغربي، وأصبحت لا تعني التَّسامح و المساواة والعدالة ولا تعارض التمَّييز العنصري المقيت والعنصريَّة ولا الكراهيَّة والتَّحريض والتَّوحُّش..

بل وأصبح خطاب "الكَمَاليِّين" (المنتسبين للزَّعيم العلماني التُّركي كمال أتاتورك) المسلمين والعرب يقتصر فقط على إبعاد خصومهم الإسلاميِّين ومناكفتهم وعلى إقصاء الدِّين والمتديِّنين والمحافظين عن الشَّأن العام ومن المشاركة في إدارة الشَّأن العام..

في حين ترنو شعوبنا الإسلاميَّة والعربيَّة للقيم الانسانيَّة المشتركة المتقاسمة بين الشُّعوب ومن بينها قيمنا الإسلاميَّة الأصيلة في التَّعايش والتَّآخي بين الأفراد والجماعات والشُّعوب.. في انتظار ما سيقوله أشقَّائنا الأتراك في صناديق انتخاباتهم يوم الأحد القادم..

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات