بلقاسم، قد يُخفي بلقاسم آخر…

"انتبه/ إقالة بلقاسم / انتبه / بلقاسم، قد يُخفي بلقاسم آخر"... إعفاء السَّيِّد بلقاسم بنُّور زوج خالة السَّيِّد وزير التَّدابير الاستثنائيَّة للدَّاخليَّة ومستشاره الخاص والمُكلَّف بمهمَّة المهام غير المنشورة وغير المعلومة للعموم في ديوان وزير التَّدابير، بمقتضى أمر رئاسي عدد 503 لسنة 2022 مؤرخ في 23 ماي 2022، مع بداية النَّفاذ بتاريخ 7 ماي (الرَّائد عدد 60، السَّنة 165 من تقويم الرَّائد، الصَّادر بتاريخ 27 ماي 2022)، بعد أشهر معدودات قليلة من تعيينه بأمر رئاسي وتمتيعه بامتيازات غير عاديَّة وبحظوة غير مسبوقة..

وقد تزامن الإعفاء مع "إعفاء" عصابة صفحة "صدربغْل" الَّتي تنتحل اسم القائد القرطاجنِّي "صدربعل" على شبكة فايسبوك وبعض صفحات الفتنة وهتك الأعراض وبثِّ أحاديث الإفك والتَّحريض والاحتراب..

وهو "المستشار كَانَ" و"زوج الخالة" الَّذي لا كَانَ لا يُشقُّ له غُبار.. وتتهِّمه عديد الأوساط الإعلاميَّة المُطَّلعة على الشَّأن الأمني بالإشراف على ما يُسمَّى "حملة التَّطهير" الرِّئاسيَّة لإفراغ سلك المعتمدين والوُلَّاة لفائدة تعيينات الموالاة والمُكافئات لأعضاء "التَّنسيقيَّات" والهياكل التَّفسيريَّة المُؤقَّتة"، وما شابَها من مداخل وشبهات فساد ومحسوبيَّة ورشوة سياسيَّة وماليَّة بالإضافة إلى إرساء سُنَّة "الموالاة قبل الكفاءة" غير الحسنة وغير الحميدة وإعلاء نظام التَّفاهة..

وكان رئيس الجمهوريَّة التقى وزيره للتَّدابير الدَّاخليَّة بشكل متواتر شبه يومي وقرَّعه في عديد "جلسات التَّوبيخ بألذع النُّعوت" على صنيع مستشاره زوج خالته في ما رشح من معلومات.. في حين تولَّت صفحات قريبة من إحدى شقوق "التَّنسيقيَّات" شنَّ هجوم عنيف على "المستشار زوج الخالة" يوم 6 ماي 2022 وطالبت بإعفائه يوما واحدا فقط قبل إعفائه؟؟؟

يحدُثُ في الغرف الخفيَّة الخلفيَّة المظلمة لنظام التَّفاهة والهُواة تحت سُلطان التَّدابير الاستثنائيَّة..

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات