انتهاكات بالجملة ومحسوبيَّة وتوظيف لمقدرات الدَّولة

خطير جدًّا الولاء لفرنسا قبل تونس ـ أين الوطنيَّة يا قيس؟؟؟ عيب كبير أن ينشر "قيس الأصغر" نجل السَّيِّد وزير داخليَّة حكومة الرَّئيس "قيس الأكبر" للتَّدابير الاستثنائيَّة عَلَم فرنسا حذو بل قبل العلم الوطني التُّونسي المُفدَّى، على صفحته على شبكة "انستاغرام" للتَّأثير و"صناعة المحتوى"، في ملفِّ التَّعريف بنفسه.. وأن يتباهى بصورة والده وزير التَّدابير وبصورته مع رئيس الجمهوريَّة..

ثُمَّ يتباهى بنشر صوره على متن سيَّارات ودرَّاجات ناريَّة فاخرة لم يُعلم عنه ولا عن والده قدرة على شرائها قبل التَّوزير.. ويتباهى بنشر صورة داخل سيَّارات وزارة الدَّاخليَّة وضعت على ذمَّته وأعوان الدَّولة يخدمون "سيادته".. ثُمَّ يعن في إهانة الدَّولة ويتباهى بنشر صورة جواز سفر ديبلوماسي "وظيفي" تمتَّع به على غير الصِّيغ القانونيَّة وعلى غير وجه حق غير أنَّ اسمه "قيس ابن وزير التَّدابير" في "سلطنة الفِهْرِر المُلهِم قيس للتَّدابير الرِّئاسيَّة الاستثنائيَّة المُطلقة الشَّاهقة غير المسبوقة في التَّاريخ"؟؟؟ ما هذا؟؟؟

انتهاكات بالجملة ومحسوبيَّة وتوظيف لمقدرات الدَّولة للابن الُدلَّل للوزير المدلَّل تحت سلكان التَّدابير الاستثنائيَّة المطلقة.. والأخطر من ذلك كلِّه استفزاز للمشاعر الوطنيَّة لإثنى عشر مليون تونسي وتونسيَّة وانتهاك لأرواح الشُّهداء البررة وللتَّضحيات الجسام للمقومين وللزُّعماء الَّّين شحَّوا بالغالي والنَّفيس ليحرِّروا تونس من ربقة الاستعمار الفرنسي الغاشم ولنحيا أحرارا في وطن حُرٍّ لا ندين لغيره ولا نرفع غير علمنا المُفدَّى نُباهي بها ويُباهي بنا..

مرَّ قيس والحبيب شُهِرَ منصف وعماد ودُريد وسليم وصخر وجليلة وحياة ودرصاف ونسرين وسيرين وحليمة وغيرهم من طريق المحسوبيَّة والغطرسة والتّجبُّر وتوظيف مقدرات الدَّولة، فاندثروا ولم يتركوا إلَّا سيِّئ الذِّكر والآثار، وبقيت تونس..

أيُّها المسؤولون العابرون للتَّدابير الاستثنئايَّة العابرة أوقفوا هاته المهزلة حالًّا، واسحبوا جواز السَّفر الدِّيبلوماسي من "قيس الأصغر" المدلَّل "ابن الوزير" المدلَّل.. وعلِّموا أبنائكم حبَّ الوطن، والامتناع عن رفع راية أخرى غير العَلَم الوطني التُّونسي المُفدَّى انتماء واحدا خالصا لتونس دون سواها..

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات