بروباغاندا "برافدا" التضليل الإعلامي للسوفيات الأعلى لحكومة الرئيس للتدابير الاستثنائية…

عندما تتحول "جائزة التشجيع على المشاركة" على أهميتها ومع تقدير مجهود ابناء حفوز الذين شرفوا تونس، عندما تتحول إلى "جائزة أولى" في بروباغاندا "برافدا" التضليل الإعلامي للسوفيات الأعلى لحكومة الرئيس للتدابير الاستثنائية.. كتب الاستاذ الجامعي والمهندس المؤطر والمدرب الدولي الصديق سي منير فريجة للتوضيح وتصحيح مغالطات وزير التدابير الاستثناىية للتربية ورئيسة حكومة الرئيس للتدابير الاستثنائية وبيع الأوهام:

تصحيح

أول حاجة نشكر كل المتدخلين في إنجاح مشاركة فريق من التلاميذ في المشاركة في المسابقة lego League. أما لازمنا نصححو عدة مفاهيم غالطة .

الفريق لم يكن من المتوجين بالجائزة الأولي … شوفو trophée مكتوب علاها motivate award . يعني هذه جائزة تشجيعية على المشاركة في المسابقة و تسند لثلاثة فرق مشاركة لروحهم الرياضية و لتشجيعهم.

حاجة أخري ، المسابقة ليست مسابقة في الذكاء الإصطناعي يهديكم ربي .. هذة مسابقة في صناعة نماذج من الروبوتات عن طريق اللوقو و برمجتها للقيام بوظائف معينة. و إنما النادي له تسمية نادي الذكاء الإصطناعي…

و الشئ الذي يأسف أكثر أنو المكلف الإعلامي لوزارة التربية يبرطاجي على باج الوزارة معلومات مغلوطة . و نفس الشئ في صفحة فايسبوك رئاسة الحكومة.


…

و أخيرا هذا المنشور هو محاولة لتصحيح مفاهيم خاطئة في صدد النشر من الإعلاميين و ذلك لعدم درايتهم بالمفاهيم التقنية للمسابقات من هذا النوع.

كل هذا لا يقلل من أهمية المشاركة في هذه المسابقات و يعطيهم الصحة ولادنا على مشاركتهم و رفع علم تونس .

Https://www.firstlegoleague.org/about

Qu'est-ce que la FIRST® LEGO® League ?

FIRST® LEGO® League présente la science, la technologie, l'ingénierie et les mathématiques (STEM) aux enfants âgés de 4 à 16 ans* grâce à un apprentissage pratique amusant et passionnant. Les participants acquièrent une expérience de résolution de problèmes du monde réel grâce à un programme de robotique mondial guidé, aidant les étudiants et les enseignants d'aujourd'hui à construire ensemble un avenir meilleur."

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات