لقاء سعيِّد ـ بُودن وثالثهم "الشَّبح"..

لقاء سعيِّد ـ بُودن وثالثهم "الشَّبح".. مصالح رئاسة الجمهوريَّة تنشُر صورة مُهينة للدَّولة، تُظهر رئيس الدَّولة ورئيسة حكومة الرَّئيس للتَدابير الاستثنائيَّة وهما يتناولان "التَّدقيق" بجذاذة وُرَيْقَة حُكوميَّة طائشة من خارج رِزمة الملفَّات المكدَّسة وبقَلَم رِئاسي متوتِّر في المكتبة الرِّئاسيَّة، وبحضور "شَبَح" مجهول الهويَّة أمامه ملفاَّت مفتوحة على يسار رئيس الدَّولة وقُبالة رئيسة حكومة الرَّئيس للتَّدابير الاستثنائيَّة..

وحرص غريب مُريب من كاميرا القصر، مصدر الصُّورة والخبر، على إبراز "الشَّبَح" و"كرسي الشَّبح" و"ملفَّات الشَّبح" و"مكانة الشَّبَح" في الصُّورة.. وتمَّت المقابلة "الثُّلاثيَّة" سعيِّد ـ بودن ـ الشَّبح، وعلى غير العادة، بالمكتبة الرِّئاسيَّة، على غير "طُقوس" رئيس الجمهوريَّة الَّذي دأب على استقبال "مُعاونيه" في مكتبه الرِّئاسي مكتب الزَّعيم المؤسِّس الرَّئيس الرَّاحل الحبيب بورقيبة وليس في المكتبة الرِّئاسيَّة والَّتي تمَّ تخصيصها لاجتماعات مجلس الأمن القومي أو ما شابهها، وبدون ملفَّات ولا أقلام ولا أخذ مُلاحظات بل الاكتفاء بإسداء أوامر وتعليمات وتوجيهات، ووراءه خريطة البلاد التَّاريخيَّة محاطة بتعويذات صوره الخاصَّة المختارة مع البعض من أبناء الشَّعب المختارين..

فما الَّذي جرى حتَّى يُغيِّر رئيس الجمهوريَّة مكتب استقبال "مُعاونيه" في سلطات التَّدابير الاستثنائيَّة من "المكتب" إلى "المكتبة"؟؟؟ ومن هو "الشَّبَح" الَّذي تظهر آثاره في الصُّورة؟؟؟ وماذا في جُذادة وُرَيْقَة السَّيِّدة بودن بن رمضان الطَّائشة من خارج ملفَّات الدَّولة والَّتي تلقَّف معطياتها قَلَم رئيس الجمهوريَّة في سابقة غير معهودة، ولكن بتوتُر شديد؟؟؟

ومن هو "الشَّبَح" الَّذي تظهر آثاره في الصُّورة؟؟؟ من هو "الشَّبَح" ثالث الثَّلاثة في لقاء "سعيِّد ـ بودن"؟؟؟

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات