اين كانت النقابة عند ما تداينت الشركة الى حد الافلاس …

على هامش عركة الرؤساء التقط اصوات معركة قادمة بسرعة في شركة الطيران وقد علت اصواتها اليوم ...بل ظهرت مقدماتها (كنت كتبت اول ما كلفت المجيرة الجديدة ان ستكون هناك معركة بين الطاهري والفة ).

البارح صدر مقال موقع اجنبي قراته بالفرنسية يتحدث عن دس الفة في النخبة بعد تمرين على القيادة في جامعات امريكية …تمهيدا لمناصب اكبر وصورها المقال بمثابة الجاسوسة المصنوعة على القياس …واليوم قرات خبرا عن اضراب مفتوح شامل يبدا غدا …دون ذكر المطالب.

واليوم ايضا نوقش على موزاييك خبر عقلة من شركة تركية (TAV) على كل الشركة دون استيفاء كل دينها …

لنتابع المعركة …ولكن خلونا على الارض دون قبول كل الاخبار على انها مسلمات فنحن في معمل الاشاعات المحترف والحذر واجب لا دفاعا عن الفة بل عن عقولنا …

اولا ما كل تلميذ نجيب درس في الخارج وعاد الى الوطن هو جاسوس مدسوس والا وجب ان نبدا بوزراء قبل الفة …ونتحدث عمن قبلهم في الحكومات ولم يعترض …وخاصة حكومة مهدي جمعة …(حكومة الحوار الوطني اياه) ..

ثانيا اذا كان خبر العقلة صحيحا (ليس لدي يقين من صحته فموزاييك ليست مصدرا ثقة ) والاضراب يقوم ضده فيجب ان نسال اين كانت النقابة عند ما تداينت الشركة الى حد الافلاس …يفترض ممن يحتج على العقلة ان يكون احتج على الاقتراض او بيع الاسهم سابقا ..لماذا سكت عن الفعل الاصلي ويريد ان يحتج على النتيجة …

هناك خديعة في مكان ما …هذا اوان انكشافها …. ننتظر ونرى، ولكن نصيحتي لا تسلموا للمخبرين بصحة الخبر …(الطاهري ضد الفة وانا في موقع الاختيار من سيئين اتبين الحقيقة ثم انحاز) ..

اه بالمناسبة جملة اخيرة :قداش اسهم ار فرانس في تونس ار ؟؟ اعطونا الصحيح . اخر العام سنسمع ببيع الشركة لفرنسا ..وهذه حركات احمائية.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات