هوامش خجولة على متن كتبه الكبار.. رؤوس اقلام لنصوص ممكنة .

1- بعد برهة من الزمن ، قد تكون اياما او أسابيع دون ان تصل الى أشهر ، يكون الكبار وصناع التاريخ قد أعلنوا انتصار 7 اكتوبر ناجزا دون أن يتمكن العدو من ازالة اثاره .

2- سيكون نصر المقاومة وحدها لا شريك لها الا أهلها ودماء شهدائها وعظمة عقول مقاتليها وعبقرية مهندسيها على أرض غزة هاشم و رفاق الاسناد وشركاء الدم في المحور / الجبهة / الساحات ، منذ تشكله في تسعينات قرن مضى نواة عهد مسؤول ذات شتاء في مرج الزهور بين القادة المنفيين والقادة المسندين.

3- سيكون فرح لشوارع عواصم غرب اراد التشرين وسابعه تحررا من خنقة المرابي اليهودي وسيكون فرح الساحات المقاومة في بيئات الاسناد الشريف المحسوب والمسؤول والعبقري الذي اربك الحلف الأطلسي التلمودي واوقفه على رجل ونص عاجزا عن انجاد كيانه المصنوع دون ان يدفع ثمنا لا يقدر عليه منذ صرخة يمانية في بحر أحمر وعربي ومرورا بزغردة الصواريخ في مغتصبات الجليل من جنوب النصر التموزي ووصولا الى نزول ابابيل العراق على قواعد الكفيل الشيطاني الاكبر الموزعة على ارض العرب المهزومين .

4- حين تنتصر غزة بعد برهة من زمن سيكون ذلك اطلاقا للمعركة الكبيرة في تفاوض الناس والعالمين من اجل بناء عالم جديد بقيادة مقاومة ارض الرباط تنجز منذ عقود حربها مع الفراعنة والشياطين بهدي القران اول نصوص الديكولونيالية وتحرير الانسان من ربقة العجل السامري وعندها سيفهم من مازال لم يفهم من شعوب العالم واممه المضطهدة ان 7 اكتوبر هي الاستعادة اللدنية لتعاليم ابن العذراء في كنيسة قيامته بقيادة احباب العبد الامي الاممي الذي اسرى به رب المستضعفين من الحرام الى الاقصى وعرج به من هناك الى خلاص الانسانية ليجعلهم ائمة ويجعلهم الوارثين .

5- حين تنتصر غزة ستبدأ معركة التفاوض الكوني بقيادة جبهة تحرير الانسان من اقليمها القاعدة غزة وعواصمها الرديفة من صنعاء الى بيروت وبغداد ودمشق من اجل ترتيب العالم في مواجهة كهنة السامري وقتلة الانبياء لتكون هذه الامة وسطا شاهدا و شهيدا على العالمين .

6 - حين تنتصر غزة وتبدا رحلة الاحرار في معركة ترتيب العالم ولن نكون فيها ، نحن الذين لزمنا فرجة الفيراجات وفرحة القاعدين في عواصم " ضرار " ، ما لم نكفر عن أربعة اشهر قضيناها في تيه الخذلان من فرط ما ترسخ فينا عقودا من " اسرائيليات " مسيلمة اليمامة وسجاحها وما لم نبادر سريعا بكل اطيافنا لكتابة نصوص الخجل والتوبة عن تحريف الكلم عن مواضعه منذ سنين ....لن نكون منهم ما لم نكتب نصوصنا الكبيرة لنلحق بالقافلة قبل ان نكتب من اعرابها المخلفين او نكون من كتبة احاديث الافك .

7- بعد برهة من الزمن سيكون مسار جديد صنعه رجال عاهدوا وصدقوا منذ عقود فنسجوا بصمت سجادا عظيما مستضعفا مفترى عليه ، ارادت نكث غزله مؤامرات اثارت صراعات عرقية وطائفية ومذهبية لتعصف به ولكن عقول الرجال ومهندسيه تحصنت ب" قل أعوذ برب الناس ملك الناس الاه الناس " لتصنع اليوم نصرا سيبدأ به عصر خلاص الناس من شر الحلف التلمودي الذي وسوس طويلا في صدور الناس بوسائل تزييف الوعي من القوى الوظيفية المنتدبة من الجنة والناس .

8 - لم يكن هناك بد لمن كان يعلم ان الخطاب سيكون خطاب الميدان الا ان يصمت ما دمنا لم نكن قادرين على غير الكلام ...ونخرق الان صومنا لنقول لهم : استغفروا لنا عند ربكم فقد شغلتنا اوهامنا وادعاءاتنا....

انتهى .

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات