انقلابيين شعبويين في تونس... وفاشيين في أوروبا... مام كومبا

مشروع لائحة البرلمان الأوروبي الذي نشرته... والمؤسس على اتفاقية الشراكة بين تونس والاتحاد الأوروبي...صُوت عليه الآن بعدد من النواب غير بعيد عن الإجماع…

وذلك من طرف نواب الشعوب الأوروبية... (وموش الحكومات كيف ما يروجو فيه صلفا الحشد الإخشيدي وفاريناتو )... وهم من تيارات سياسية من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار…

ولم يصوت ضدها سوى 45 من نواب أقصى اليمين العنصري والفاشي... هاك إلي لا يؤمن بالحريات... وحملاتو الإنتخابية مركزة على طرد المهاجرين ومنهم التوانسة من أوروبا... ويدافع على أحقية استعمار تونس وغيرها... وما يقولش حتى حماية كيف ما قال الزعيم الڨايد الملهم .

التصويت... 534 صوت مع اللائحة ... 106 أبيض... 45 ضد من اليمين الفاشي العنصري.. فبحيث...في السياسة أيضا.. الطيور على أمثالها تقع... انقلابيين شعبويين في تونس... وفاشيين في أوروبا... مام كومبا.

لكن...وهذا الصحيح.. توا عاد نستناو الحملات التفسيرية الي يوريونا بيها هؤلاء الطيور شركائنا في الوطن.. كيفاش يعملو السيادة... عمليا وموش بالتفشليم بيها... نقصد طبعا جماعة الإنقلاب وفاريناتهم ...هاك إلي وقت يدخلو في شؤوننا وخلافاتنا الداخلية أنظمة فاسدة وفاشية وعميلة ومتصهينة مثل مصر والإمارات والسعودية ويساندو الإنقلاب ...يقولو تحيا السيادة .

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات