أنتم الذين ليست لكم سوى الجملة الثورجية...تستعملون العنف عن حين غرة...ثم تهربون!!!

Photo

ما جبتوش شي جديد...جماعة الثورة المضادة!!

عندما تعتدون على خصم سياسي محافظ او رجعي في مواقفه...بالشتم أو منعه من التعبير...او العنف اللفظي او المادي...الخ...بدعوى ان عنفكم للدفاع عن التقدمية والثورية!!! فهل نسيتم أن بن علي كان يمارسها ضدكم وضد غيركم؟ وهل نسيتم أن بن علي كان يمارسها لأنه مستبد؟

وهل نسيتم أن بن علي كان يمارسها لأنه كان قاصرا على مقارعة الحجة بالحجة؟ وهل نسيتم في أي عصر أنتم تعيشون؟ انتم في عصر العقل..في عصر الحضارة الإنسانية...ولستم في عصر البربرية والبادىء أظلم!!

في عصر يقوم فيه الشعبين الجزائري والسوداني بحراك ثوري الآن ...تحت شعار مركزي إسمه "سلمية سلمية"...وينظم عفويا فيالق من حماة المظاهرات...ضد من يندسون فيها لاستعمال العنف بدعوى مواجهة الاستبداد!!! لأنه يستعمل عقله على خلافكم…

هل تعرفون لماذا هذا يا أغبياء...يا أشاوس الجمل الثورجية...الرجعية موضوعيا؟ لأن الرجعيين يتمنون من المشاتل مثلكم استعمال العنف من طرفكم...ليسحقو الحراك...كل الحراك...طالما أنهم هم من يمتلكون القوة...والسياسة دائما تخضع لعلاقة القوة...وهي دائما بنتائجها...وأنتم لا تمتلكون سوى التبهبير...وحتى "الرجولية" ما ثماش!!

أنتم الذين ليست لكم سوى الجملة الثورحية...تستعملون العنف عن حين غرة...ثم تهربون!!! ولما يقبض عليكم اراكم دائما في المحاكم مطاطءي الرؤوس...تدعون أنكم لم تفعلو ما فعلتموه...خوفا من السجن يا أشاوس!! ما اشجعكم!!!

فهل انكم لا تعرفون يا أشاوس...ان الشعب في عصرنا الحاضر...قبل الأكل والصحة يهمه أولا...أمنه وأمان ذويه وارزاقه... وتلك هي أولويته دائما عندنا يستشري العنف؟ الم تاخذو الدرس من الشعب التونسي لما أثناء ثورته...هب شبابه لحماية الأرواح والأملاك في الأحياء الشعبية وعوضو جهاز الأمن الذي سلم في سلاحه وانسحب من الوجود؟

ألم تاخذو عبرة من العنف الليلي على الأملاك والعباد...كلما تنظم تحركات ضد غلاء المعيشة في تونس...والذي يقوم به لمبن تحت تأثير المنظمين في عصابات بارونات فساد؟..ليتحول النقاش المجتمعي من غلاء المعيشة...إلى التنديد بالعنف!!! ويصبح من يناضل ضد غلاء المعيشة هو المتسبب فيه!!!

الم تاخذو عبرة أخيرا من فرنسا بمناسبة حراك السترات الصفراء الذي ساندته الاغلبية العريضة للشعب الفرنسي في بدايته...ثم انفضت من حوله رويدا رويدا...بسبب عنف شرذمة من الثورجيين...تركته السلطة يتفاقم...فالبت الشعب على الحراك...ونجحت بذلك في الأخير بالالتفاف على مطالبه؟

يا أشاوس…

أنتم لستم سوى حليف موضوعي للثورة ألمضادة!!! لا غير!!! تعلمو من شعبكم...والشعوب الاخرى...أيها الحلفاء الموضوعيين للاستبداد!!! واتركو الدروس والمزايدات التي تعطونها...فهي مقرفة!!!

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات