السيسي و بن علي ..

Photo

لا تستغربوا شيئا من المستبدين الاوباش فالسيسي ليس الاول الذي يدفن غريمه في الظلام ..وفي صمت اللصوص لأنه يخافه حيا ويخافه ميتا لأنه افضل منه..

فعلها الديكتاتور الطرطور عبد الفتاح السيسي ولم يتحرك انصار محمد مرسي ...لقد تركوه من زمان لمصيره الى ان مات اثر نوبة في قاعة المحكمة الظالمه.

لقد فعلها بن علي ودفن بورقيبة بشكل مهين رغم حضور عدد من رؤساء دول صديقة ولم يتحرك انصاره لنصرة جثمانه بل لم يحتجوا اصلا ..كما انهم لم يحتجوا على سجن سيدهم بورقيبة 13سنة...كان طيلة هذه المدة السوداء مسكينا مقهورا وكان قويا وزعيما مشهورا..

والآن هاهم يشتمون الثورة ويتمتعون بها بعد ان حررتهم وجعلتهم يفعلون ما يريدون ... فهم اليوم يدافعون عن بورقيبة الذي تخلوا عنه حوالي الثلاثين سنة....وهم طبعا يواصلون اكاذيبهم واباطيلهم...والناس للأسف الشديد يتبعونهم ففي تونس يحب المنافقون جلاديهم فا يهمهم إلا المال والنفوذ ولو على كومة زبالة ..

الله هو المنتقم .....

فانظروا الى حالة بن علي وليلاه وطرابلسيتهم كيف هي احوالهم ..و كيف هم مشتتون مثل يهود القرون الخوالي رغم انهم هربوا بأموال قارون....

ان الانصار في كل المجالات وطبعا اقصد البلاد العربية كلها كاذبون فلا تعدلوا عليهم ساعاتكم لأنهم اصحاب الباطل واللحظة الراهنة.... ..منافقون.. انهم يتبعون ملة المصالح ..ولو كانت قذرة .....

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات