هيئة المحامين توسع مجال أنشطة "عدم توظيف المحاماة" مع هيكل وهمي في ليبيا

الوطني" خلال "ساعات" بمشاركة المنظمات الوطنية حتى رد سامي الطاهري علنا "منعرفوش ومندروش"،

وفي إطار تأكيد مبدأ الحياد بين الفرقاء السياسيين وعدم توظيف المحاماة لأي غاية في نفس يعقوب ابن إسحاق، وتوسيعا لأنشطة الهيئة خارج أرض الوطن،

استقبل اليوم صحبة الكاتب العام وأمين مال فرع تونس الطاهر المدعو الطاهر الشهيبي الذي يقدم نفسه أنه "رئيس اتحاد القبائل الليبية" للحديث عن مسائل حقوقية في ليبيا وقد تعهد العميد بودربالة بالعمل على إطلاق سراح هانيبال القذافي (حسب البوابة الإخبارية الليبية).

في الأثناء ما يسمى "اتحاد القبائل الليبية" لا يضم ممثلين عن القبائل الليبية ولا بطونها، والمتابع للحد الأدنى للملف الليبي، يعلم أنه مجمع لشخصيات قبلية سليلة نظام معمر القذافي.. بل أن هذا الاتحاد يعلن رسميا دعمه لسيف الإسلام القذافي، والمدعو الشايبي كان قد دعا أصلا لمسيرات جماهيرية رافعة صور سيف الإسلام دعما له، وشغله الشاغل اليوم هو ملف هانيبال.. الطاهر الشهيبي لو يطلب عضو في جمعية جمع الطوابع البريدية ملاقاته سيلاقيه، في المقابل هيئة المحامين تتجند لاستقباله، بل ويتعهد العميد بالمساهمة لحل الملفات الحقوقية في ليبيا.. مشهد كاريكاتوري.

إن شاء الله بركا العميد ما استقبلش المتحيل الطاهر الشهيبي في إطار ربط علاقات تعاون معاه وللاطلاع على تجربة الجماهيرية الليبية وفرص الاستفادة منها قبل انطلاق الحوار الوطني الي عندو أيامات باش ينطلق خلال "ساعات" حسب العميد.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات