خور الطيب راشد : بوبكر بن عكاشة في حالة ذهول!!!

استغربت ردة فعل بوبكر بن عكاشة وقت ما يسمع في روضة القرافي تحكي على خور الطيب راشد، ردة فعل متع أول مرة يسمع الحديث هذا، وفي حالة ذهول!

المفروض مقدم البرنامج السياسي الإذاعي الأول في تونس متابع أكبر ملف فساد قضائي الي خرجت تفاصيله عندها تقريب 8 أشهر بالتمام والكمال.. المفروض مطلع على حراك القضائي "نحن الموقعون" الي عندو أشهر يصدر في بيانات والإعلام متجاهلو.. المفروض قاعد يسمع في كلام مش جديد عليه.. المفروض يعرف على الأقل بما تم نشره للعلن بدون حاجة لمصادر وكواليس!

ما تحدثت عنه القرافي مشكورة هو نقطة في بحر.. باقيها إذا بوبكر جديا معني بالملف، يمكنه تسليط الضوء عليه أكثر تفعيلا لدور الإعلام في دولة القانون وفي كشف الحقيقة ! يمكنه دعوة ممثلين عن حراك "نحن الموقعون"، ويمكنه دعوة ممثلين عن المجلس الأعلى للقضاء، ويمكن توجيه الدعوة للطيب راشد زادا.. الي هو من دائرة يوسف والي كي حب يخرج يدافع على روحو في الخريف الماضي، اختار قناة "التاسعة" باش تحاورو.. يبقى الواحد ديما يسبق حسن النية.. وإن شاء الله الإعلام العمومي (التلفزة والاذاعة الي ندفعولهم من ضرائبنا) يفيق من سباتو زادا.

لا سبيل لمكافحة الفساد مهما كان نوعه بدون إعلام جدي يبحث عن الحقيقة.. أكبر عدو الإفلات من العقاب وترقيد الدوسيات هو إعلام يسلط الضوء ويساهم في تشكيل وعي الناس والضغط من أجل تطبيق القانون على الجميع.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات