عيدي أمين هذا أم كاليجولا روما؟!

أقرب شخصية اليه هو شرف الدين وزير داخلية الانقلاب، اجتهد من أجل ماء الوجه، ونشر بيانا اكثر من محتشم يدعو الى عدم التظاهر، استدعاه قرابة منصف الليل واستدعى كبار كوادر الداخلية وأمامه وأمامهم أبطل بلاغ الداخلية واقر التظاهر! سفه حزامه الامني فقط لأنه فكر لوهلة خارج صندوقه!

بعض الدواب يمنّون انفسهم بشراكة وديمقراطية وحقوق انسان بعد التخلص من الحزب الاول في البلاد.. كذا اعتقد اسلافكم حين عملوا بالليل والنهار خلال التسعينات على شحن السجون.. فانتهوا الى فئران ذليلة لا تجد حتى الفضلات لتقتات عليها.. وجاءت الثورة فعافتهم الصناديق، بل عافهم الجميع.

وزارة الداخلية منتصف يوم السبت: بلاغ ..تدعو وزارة الدّاخليّة كافّة المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالقرارات المنبثقة عن الاجتماع الوزاري المنعقد بتاريخ 11 جانفي 2022 المتعلّقة بالتّوقّي من انتشار فيروس "كورونا" والتي تم التمديد فيها لمدة أسبوعين حفاظا على سلامة كافة المواطنين خاصة منع التظاهرات للعموم بالفضاءات المفتوحة والمغلقة.

صفحة الرئاسة مساء السبت: تحوّل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء يوم السبت 5 فيفري 2022، إلى مقرّ وزارة الداخلية أين التقى وزير الداخلية وعدد من الإطارات السامية بالوزارة. وأكّد رئيس الجمهورية على أنه من حق التونسيين التظاهر السلمي للتعبير عن موقفهم ولإحياء ذكرى الذين سقطوا شهداء من أجل الوطن، ومن حقهم رفع الشعارات التي يريدون سواء تعلق الأمر بالاغتيالات أو بالتلاعب بهذه الملفات وعدم البت فيها من قبل القضاء.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات