الله لا تربحكم..

Photo

الله لا تربحكم ونحن نشاهد هذا الحشد الذي يتزاحم على بيت نبيل بوفون ثم نلحظ غياب حمة الهمامي عن الزحام وعن الكلام وعن الاعلام، حينها نوقن أن منظومة بن علي بالغة الخبث بالغة الخطورة بالغة الخيانة بالغة الحقد بالغة الاجرام..بالغة كل ما في هذا الكون من رداءة.

الله لا تربحكم حين نعود الى اجواء 2014 والحملات الانتخابية ودور الإعلام وأدوار النخب والمنظومة وهي تحشد للسبسي وتنفر من المرزوقي وتعلن ان 2014 للباجي و 2019 للهمامي ، قدموا في ذلك ارقام وبشروا بل منهم من كتب على جداره "نقول مبروك للباجي 2014 وللهمامي 2019"، ليست عبارة صادرة هنا ثم هناك وما بينهما الفراغ، لا ابدا بل هي تلك الوعود المركزة تؤكد ان الهمامي رجل تونس المقبل وهو المستقبل الذي سيحمل المشعل عن الحاضر، والمؤلم ان الهمامي كان يصدق ذلك ويرتاح اليه، كانت لديه ثقة في قتلة صالح بن يوسف وقتلة الشرايطي وقتلة عثمان بن محمود وقتلة سحنون الجوهري وقتلة فيصل بركات، بل كانت لديه ثقة في أصحاب فكرة الخرسانة، كانت لديه ثقة في الذين دلّهم شيطانهم على دفن المناضلين في خرسان الجسور!

الله لا تربحكم حين نرى الرجل الذي زينتم له انتصار 2019 من فرط سحركم كاد يرى مكانه في قصر قرطاج راي العين، ثم ها انتم تُعرضون عنه حتى بعد ان روض الجبهة وقبل باقتراح الوطد وانهمك في قطع الطريق، ولما استقام السبسي على العرش نكصتم وتوليتم.

الله لا تربحكم حين تجاهلتم واجهة اليسار وتمثيلية اليسار وتناسيتم رحلة اعتصام باردو ورحلات اخرى قبل قطع الطريق وبعده، ثم ذهبتم الى ارشيف النفايات واستخرجتم أخبث ما في الازلام ثم زينتموها ودربتموها كيف تنهش النهضة كما نهشها الهمامي وكيف تسب وكيف تتفنن في تاليف التهم ثم وعدتموها بقصر قرطاج ان لم يكن خلال 2019 فعليها ان تجهز نفسها يقينا الى 2024 فهو لها خالصا من دون الناس اجمعين.

الله لا تربحكم حين أصبح نبيل القروي من علية القوم ونخبتها، وأصبحت سيغما وصاحبها يبشرون تونس برئيس أقسم أن "ينحيلهم والديهم".. الله لا تربحكم حين وعدتم الهمامي واخلفتم ثم انتظرتم الشاهد حتى ولد ثم كبر ثم بلغ ثم تزوج ثم قدمتوه الى القصبة والآن هو على بعد قراركم من قرطاج….

الله لا تربحكم حين تطور فيروس الخبث لديكم الى مستوى الوباء، ومن فرط مكركم وبعد ان كنتم على بعد خطوة من مشانق الثورة تحولتم الى حكام تمنعون مكونات 18 اكتوبر من الاقتتال فيما بينها وتتوسطون بينهم، وتعدونهم بتمرير قانور الإرث وبفتح ملف الغرفة السوداء ويعدونكم بمفاتيح الدولة وخزائنها وحليها وحريرها…

االله لا تربحكم حين اقنعتم مَن وراء البلاكات ان الدولة اذا حكمتها شخصيات قادمة من وراء البلاكات تفلس وتنهار ويغزوها هولاكو وتتشتت بين الدولة العبيدية والدولة الصنهاجية، ويموت جميع اطفالها وتحرق جميع اناثها الى لمبادوزا ويتحول جميع ذكورها الى قرود الشامبانزي..

لله لا تربحكم ثم الله لا تربحكم ثم الله لا تربحكم بعدد حبات المطر و بعدد أوراق الشجر وبعدد كل البشر، الله لا تربحكم حين اضفتم لقب "المؤقت" لأول رئيس منتخب في تاريخ تونس، وحين نزعتم صفة المؤقت وثبتم صفة الرئيس لقائم بأعمال لبضع أسابيع ..

االله لا تربحكم حين قدّما نبيل وعبير أوراق اعتمادهما لدى الهيئة للفوز برئاسة جمهورية سبعطاش ديسمبر!!! لله لا تربحكم بقدر حزن الخنساء على صخرها وبقدر شوق ليلى لقيسها، الله لا تربحكم بالليل والنهار سرا وعلانية.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات