حذار.. حذار.. حذار!!!

Photo

ليس امام الشعب التونسي إلا أن يتعلم من الماضي القريب، ولا خيار له غير تقوية مناعته ضد فيروسات الإعلام المتعفن، وإن عجز فالتوقف عن تشجيع الرؤساء الأحرار على الالتحام بالشعب والالتصاق الى حد التماهي مع طبقاته المعدمة، ليس اجمل من عرق البسطاء ولا اروع من فتح القصور السيادية أمام تربة الشعب ولونه الأصلي وناسه التي تعكس صورته الحقيقية بعيدا عن الحشو الأبيض المبيّض الذي يتداوله الإعلام وتستعمله الأنظمة السابقة دون غيره، ذلك اللحم الآدمي المهجن لأغراض دعائية وأخرى دعارية.

صفق أيها الشعب لقيس وهو يحتضن لحمك الذي يشبهك، شتلتك الأصلية، افرح وابتهج وارقص وغني وتغنى بهذا المنظر الحميمي الذي تلتحم فيه القصور بالأكواخ، استنشق هواء الكرامة، وأنت تلمح الولد القفصي في حضن الساكن القرطاجني.

لكن وأنت تفرح وتبالغ في الفرح، عليك ان تتذكر ان هذا السلوك القيسي هو نفسه ذاك السلوك المرزوقي، تذكر ايضا ان الكثير من ناسك وشرائح مجتمعك، شرقوا بالفرحة وتهللت عيونهم بالدمع الوطني الدافئ، حين عج القصر السيادي الأول بنساء ما وراء البلاكات، لقد اغمي على البعض من شدة الفرح.. ثم ولما انتصبوا في المساء أمام التلفاز، أقنعتهم نسمة والحوار التونسي والوطنية الأولى..

ان ما فعله المرزوقي شعبوية ممجوجة، وان مثل تلك السلوكات تهتك عرض الدولة وتمس من سمعة العرش الأكبر الذي ترفرف حوله أرواح البايات، تذكر ايها الشعب ان طبقة كبيرة منك باتت تبكي طربا لسلوك المرزوقي، وعندما أشرقت الشمس، وبفعل اعلام العار ونخب العار اصبحت تضحك سخرية من سلوك المرزوقي!!!

تذكر ايها الشعب ان إيبولا المتحالفة مع انفلونزا الخنازير المنصهرة في "إتش.آي.في" ، اقنعت قطاعات كبيرة منك ان البرنص التونسي معرة! وإن أكل السمك فضيحة فساد وتبذير! وان تكريم مواطنة تونسية منقبة حاملة لكتاب الله جريمة لا تسقط بالتقادم، تذكر ايها الشعب أن نبيل القروي وعبر قناته نسمة اقنع شريحة كبيرة منك أن الجنرال المنقلب بن علي افضل من الدكتور المنتخب المنصف المرزوقي،

تذكر ايضا انه وبفعل السحر الطاعوني المتلفز، منحت شريحة واسعة منك رضاها الى نبيل مقرونة، نبيل بودراجة، نبيل الرسوم المسيئة نبيل العبدلية، نبيل الغريزة، منحته خلال الانتخابات الرئاسية 2019 نسبة 15،4% من مجمل الأصوات، وأن الدكتور الكاتب المناضل ابن الثورة الرئيس السابق المنصف المرزوقي، منحته 3،6% من مجمل الأصوات!!!!!! تذكر ان اعلام الملاريا ونخب الايدز اقنعوا شريحة كبيرة منك ان الكرونيكور المتخنث اصدق في لهجته من الدكتور المفوه المتحدث.

أيها الشعب الكريم، هذا قيس يعيد ما صنعه المرزوقي، وهذه الهوام تدافعت الى الجحر تترقب اصبعك، وانت المؤمن والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين.. أيها الشعب انها ليست من جنس الهوام العادية، انها من فصيلة الهوام الغبية! أيها الشعب ان كان لابد فلتلدغك الثعابين الضخمة الهوجاء، فاليلدغك الدينصور او الغول، أيها الشعب ارجوك انتبه، لا تلدغك هذه المرة زرزومية، فيلحقنا العـــــــــــــــــــــار.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات