تمكميك حكومة الفخفخاني الثورية جداااا

Photo

إذا كان سقف مُنَاكم إخراج ضرّتكم من الحكم؛ لماذا ارتعبتم ساعة انسحبت وتركتكم ثوريين صافين في حمى رئيس ثوري لوحدكم؟! إذا كنتم تشنعون على ضرتكم اصرارها على تشريك القروي في الحكومة؛ لم تحرضون الفخفخاني على تشريكه في الحكومة وترك ضرتكم لوحدها خارج الحكومة؟!

معناها لا مقاومة فساد ولا رأس لانوف. خصوصاً وأنكم شاركتم القروي ليلة إسقاط الجملي!!! كنت أشارككم القناعة كون ضرائركم النهضويين يصرون على تشريك القروي خضوعا لتعلميات "المسؤول الكبير" (بعبارة السبسي) لو فعلوا ذلك أيضا في حكومة الجملي.

أما وقد كان القروي أقرب لكم ساعة اقتربوا منكم وابتعدت عنه؛ يكون اقترابها منه اليوم دفاع عن طبيعة النظام السياسي المدستر وإن استفاد منه القروي ومناكفتها لاختيارات "حكومة الرئيس" رفض للحنين الرئاسوي البغيض وإن كان الرئيس الحالي ديموقراطي. لكن لا شيء يضمن أن سيكون الرئيس القادم ديموقراطي!

وعلى فكرة؛ راهو اختيار الفخفاخ مش لأنو ترجمة لنتائج الدور الثاني للرئاسية. وإنما لأنه مرشح فك العزلة الدولية ومنظماتها "المانحة" التي كفت عن ضخ بقية القرض؛ وهاكة علاش كبير مفاوضي البيروقراطية النقابية وشقيقه كبير مفاوضي منظمة الأعراف سارعا بشرب الشاي في مكتب رئيس البرلمان النهضاوي جدااا "للتقريق" به للعودة إلى طاولة تمكميك حكومة الفخفخاني الثورية جداااا قائلين له: كلنا وكلاء نقبض رواتبنا من القروض المذلة.

الوضوح باهي:

اللي قلبو على تونس يكف عن التفخفيخ والتفوريخ والتفخيخ والترهدين؛ كلكم كيف كيف وما شعاراتكم إلا مزايدة على بعضكم البعض.

√ ماناش سيدي تاتا؛ كلما أمعنتم في التلهويث (تزييف المعاني) كلما أمعنّا في تفكيك ما تسطرون !

√ أنتم تدفعون مجتمعكم إلى تقيئكم.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات