"حركة 25 يوليو التصحيحية" : بعض من قاموس الملتفين حول المنتشي بوضع الاستثناء القروسطي…

لاحظوا نفس الجرس البراميلي في المشرق المنفجر!!!

بالنسبة للمنتشي بوضع استثناء لن يستثنيه:

شوف يا طيب:

إلى حدود الخامس والعشرين من شهر المآلات التي لا تحمد عقباها كان بين يديك كرسي رئاسة ممهور بنسبة مئوية يحسدك عليها المستبدون لم نرك يوما تقدم بها مشروع قانون سيادي شعبي وحيد إلى البرلمان. بل اكتفيت بقبض راتب خيالي وتعطيل تشكيل حكومات أنت من اخترت رؤساءها. واكتفيت بعزل تونس عن المحافل الدولية وعزلتها عن هندسة المشهد السياسي في ليبيا رئة تونس.

وصرحت في أكبر المحافل الدولية أن تونس ليست مجال مناسبا للاستثمار... لا أعتقد أنك فوق الوضع الخربان الذي هندسه وارتضاه تحالف المافيا وخدمها (ملتحين ومعربدين) الذي "انتفضتٓ" ضده من موقع الدولة لا من موقع الشعب المتضرر الوحيد!!!

أنت رئيس شرعي منتخب بنسبة مئوية عالية تجعل أعتى قوى الهيمنة العولمية تخشى المساس بك رغم شعاراتك الهادرة التي تضرب أعمق مقدساتهم الصهيونية،. فكيف تبذر كل هذا و"تتقزدر" عليهم بانقلاب قذافي بلا نفط متسلحا ببقايا عبدة الخردة الأيديولوجية القومجية والستالينجية كارثتي المآلات!!!

ترى هل بانقلاب واعتراف أعمدة الصهيونية (السيسي وساركوزي ومسوخ اسبرطة البعيرية) ستحافظ على طهورية مواقفك أم سيقايضون دعمك بالتطبيع والخضوع لبروتوكولات نادي باريس اللاشعبية!!!

أخطر ما يمكن أن يتوهمه الشيخ عودته إلى شبابه ليصنع ما فاته .ناس بكري قالوا: ا"للي تعجبو شهوة يعملها في عشاه وحدو"

اللهم احفظ تونس.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات