عواء المرتزقة

وقت اللي صار الانقلاب، أغلب منابر المافيا كبّرت وهللت... نفس المرتزقة الأيام هذي يقصفون سعيد... ما تفرحش خليك صاحي... ماهيش صحوة ضمير ولا نقد ذاتي ولا وقوف على كارثية احتكار السلطة... لا موش هذا... لأنو هذا معناه إنصاف الديمقراطية... والخنازير لا تعيش إلا وسط الأوحال..

عواء المرتزقة هذه الأيام الذي هو تهرئة لقيس سعيد مش تهرئة الانقلاب... هذه هي التوصيات... التهيئة النفسية للقبول بـ دجال جديد ولوبان ذكر فعال مش مغشوش كلوبان سعيد!!!

نفس الهجمة على قيس سعيد اللي مضمونها ليس معاديا للانقلاب وليس محرضا على استئناف الخيار الديمقراطي، فالهجمة تحرض على استئصال حركة النهضة وفي نفس اللحظة تشليك كل من قاوموا الانقلاب ووصمهم بخدم الخوانجية.. وفتح المجال للمعارضة الوظيفية المنخرطة في نفس استراتيجية الغرفة!!!

اللي يحب يحضر في المنابر هذي يا يكون في اقتدار /جهوزية/الحضور الذهني و"قباحة" الأستاذ سيف الدين مخلوف، يا يريحنا من التهافت والركاكة التي تسيء إلى نبل المعركة التي يفترض أنهم يدافعون عنها... سيف عمل غلطات خاااايبة في البرلمان (مش وقتو توة، في وقتها عطيناه حسابو)، لكن حضوره الإعلامي دبـابـة تجعل من يجلس قبالته ذبابة.

والله العظيم في قادم الأيام كل من يتهافت باسم مقاومة الانقلاب /الانتصار الديمقراطية ويحط نفسو في وضع المرمطة إلا ما نكمل عليه في هذا الفضاء ونمرمدو على قاعدة... في المعارك يا تڨدو رواحكم وترفعو الراية باقتدار، يا تبلعو لساناتكم.. مش تشوهو رفاق المعركة في التراكن وتدخلو سوق الذئاب ز عكـاوي!!!

ختاما

صنيع مرتزقة منابر المافيا هذه الأيام... استراتجيته مزيد تشليك من يخططون لتأبيد وضع استباحتهم... وحصاده مزيد من التعاطف معهم... ديما الحسبة تطلع بعيدة عالخزمة.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات