قناة الحوار :سكر الفلسة ... يقيد فلسة

Photo

هي حالة وعي ..

إذكاء الوعي المجتمعي خط الشروع الأول لأي عملية إصلاحية كبيرة في أي بلد . لذلك الهستيريا ضد قناة الحوار و محلليها يجب ان تدخل في هذا السياق : المقاطعة الواعية .

حملات المقاطعة والتهميش هو واحد من أقوى أسلحة الشعوب الواعية والذكيّة في مواجهة خصومها.. إنّ العصب الحيّ لهذه القنوات هو المال.. والمال يجفّ بالمقاطعة..!!

لذا فإنّ مقاطعة قناة الحوار يؤدّي و بكل بساطة إلى انخفاض نسب المشاهدة .،وهو ما يؤدي آليّا الى تراجع أرباحها ومداخيلها الماليّة.. ويضعها ذلك أما خيارين :


• إمّا تغيير سياستها فتكون أكثر موضوعية و نزاهة .

• أو أنّها تفقد تأثيرها على الرأي العام لانخفاض نسبة المشاهدة ،فتتراجع أرباح الإشهار.. وبالتالي تجفّ مواردها.. وتضطرّ للتوقّف....

لذا بيننا و بينهم فلسة و نحنا نسكرو الفلسة و خلي الفهرى يلقى منين يخلص خدامتو سكر الفلسة ... يقيد فلسة. هكذا نحاربهم و نحارب هذه الدائرة مغلقة التي تغذّي بعضها البعض وهي المال الفاسد و السلطة الفاسدة و الاعلام الفاسد .

سكر الفلسة ... يقيد فلسة .

الناس الي انتخبت قيس سعيد ، الثلاثة ملايين تونسي ، بعثوا برسالة إلى السياسين و فهموهم بالفلاقي الي سياساتهم ما تعجبش و نتاءجهم ما تعجبش و اعلامهم ما يعجبش و برلمانهم لم يكن في مستوى المسؤولية و التحدي وان أدائهم لم يرتقي الى المستوى الذي يجعلنا نخرج من مشاكلنا .

أنتم لم تفهموا بعد رسالة هذا الشعب الصبور الي يعاني من خيباتكم المتتالية لان الأسماء المقترحة (لا ندري هل هي صحيحة ) تذكرنا بالفشل و بالمحاصصة و بالترضيات و بالحسايات الضيقة .

الشعب قام بثورة و أنتم لم تبارحوا بعد أماكنكم. فيقوا ياسياسيين نحن لا تهمنا حساباتكم .. نحن نريد إنقاذ بلادنا من فشل أنتم أحد أسبابه..

لا تجعلوا اللطخة الجاية موجة عاتية تأتي على الكل.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات