شعب مستهتر وما يعجبو العجب!!!

معمّل على الدولة باش تحميك من الكورونا وانت عمرك ما تلبس. Bavette ؟ معمّل على الدولة باش تحميك وانت شاد. الصف على الخبز المبسس والزلابية والقطايف؟

معمّل على الدولة باش تحميك وانت تبوس وتمرتق في الناس على بعضها وتتهكم على الي يرفض التجلميد؟ معمّل على الدولة باش تحميك وانت تشيش في القهوة ولاسق في صاحبك وتتكلم وتتنفس وتكح وتعطس في وجهو؟

معمّل على الدولة باش تحميك وانت اصلا وصلت بذكائك الخارق ان الكورونا ما فماش وان الثوم والهريسة والبسيسة والفلفل الحار و السكنجبير وحدهم قادرين على هزم الفيروس؟

معمّل على الدولة باش تحميك وانت كيف يجي واحد من عايلتك من الخارج تمشي تزورو وتكسر قواعد الحجر الصحي؟ معمّل على الدولة وانت تحيي عرس ولدك ولا بنتك وتستدعى في الاحباب والاصحاب؟ وبربي ما تنساوش الطهور متاع اولادكم ليلة 27 اهوكا حفلوها .....

شعب مستهتر لا يحترم اي شيءٍ دائما يرمي في اللوم على الاخرين وعمرو ما يعجبو العجب ومن فوق يحب يقعد في الدار ويخلص ويلوم على الحكومة!!!!

يا ربي ارحم هالبلاد واحمينا من حقد البعض وكره البعض واستبلاه البعض للبعض الاخر واحمينا ممن يريد اسقاطها في الهفهوف لتقدم لهم لقمة صائغه ...

كل واحد يحمي روحو ويحمي الناس العزاز عليه توة نحميوو البلاد.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات