التونسيون الكل في بالهم مراكز التلقيح مسكرة كان سيادة الرئيس ؟

التونسيون الكل في بالهم مراكز التلقيح مسكرة كان سيادة الرئيس ؟ ثم ما معنى ان الاعانات اتت باسم رئيس الجمهورية ؟ الاعانات اتت باسم الشعب التونسي و باسم الدولة التونسية سيادتك . من انتم كلكم لو لم تكونوا تمثلون الشعب التونسي و البلاد التونسية ؟

التفريق بين الصحة العسكرية ( الي يقدمها الرئيس على انها الاقدر و الاكفاء و انها ستدير الازمة الصحية (و الصحة المدنية بهذه الطريقة فيها الكثير من التجني .

الصحة العسكرية و الصحة المدنية و المجتمع المدني سيعملون بطريقة متكاملة في خدمة التونسيين. الاكيد سيادتك ان لا احد فيكم يمكنه التملص من المسؤولية فانتم كلكم فاشلون .

يا سيادة الرئيس تتحدث كالعادة على مخططات الاغتيال و تتهم المرة هاذي في “ناس “… بالسعي لاغتيال مواطنين تونسيين مع سابق الاضمار .. سيادتك متهم شكون حاول قتلك بالخبز و بالرسالة المسمومة الشهيرة و نحن نترقب نتيجة الابحاث …

لكن ان تستقبل من تحدث على يومين مفتوحين و اعطى الساعة و عدد مراكز التلقيح بالتدقيق و تتحدث عن مؤامرة قام بها الغير ! شي يوقف المخ ….

دوختنا سيادة الرئيس و انا اؤكد لسيادتكم انه الى نهاية عهدتكم سيقص الكثير ممن انتخبكم اصابعهم و ستكون طريحة التوبة .

الى كل من يراهن على ترذيل العمل السياسي و تنفير الناس من السياسيين و من الشأن العام ارفع لكم قبعتي و اقول نجحتم و بامتياز .

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات