لطفي العبدلي والملابس الداخلية للحزب الفاشي

Photo

الثقافة في تونس متحررة جدا من سياسة الملابس الداخلية والتبان فمهرجان بومخلوف في الكاف يقرر الغاء عرض لطفي العبدلي.

وزعمت مديرة المهرجان انها قامت بذلك تلبية لطلب الجمهور العريض. لا أدرى كم عرض هذا الجمهور لكني متأكد انه في عرض مصيبتنا فيكم ايها التب...تبع .

الطبوبي يقول انهم (يقصد النقابيين المتفرغين من اصحاب الكروش الكبيرة بلا شك) مشاريع شهادة ضد المشاريع الاخوانية.

طيب يا سي الطبوبي بعيدا عن مدى استعدادكم للتضحيات بمنافع التفرغ النقابي و17 مليار اللي تحبها منكم الدولة والتزامات الاتحاد تجاه الصناديق الاجتماعية بما ان التيارات الاخوانية ذات المرجعية الدينية لا تؤمن بالعمل النقابي كما تقولون هل تستطيع أن تفسر لنا من أي المراجع اليسارية اخذتم مصطلح الشهادة ومفهومها وكالعادة مشروع الشهادة الاخر سعيد كان في زيارة غير معلنة حسب الاعلام (اعلام احمق يعرف ان الرئيس لا يصحبه في اي نشاط ولا يسمح له بالتغطية ويعلم تحركاته ثم يصطف خلفه ليقول لنا انها زيارة غير معلنة )الى عمدون لمعاينة آثار الحرائق .

هذا مشروع شهادة متأخر شوي.

لبس داخلي

الذين الغوا عروض لطفي العبدلي في المهرجانات بسبب الملابس الداخلية للحزب الفاشي عليهم ان يتحملوا الشرط الجزائي في العقد ان وجد. ويدفعوا تكاليفه من مالهم الخاص. والا عدوا لصوص مال عام وعوقبوا بالسجن وفِي السجن يمكنهم ان يستمتعوا بالفن الراقي في ملابس داخلية.

تذكرون بلا شك السلفي الذي استظهر يكفنه على الهواء مباشرة فشنت حملات ضده باعتباره ارهابيا. وقد كان يتحدث عن الشهادة فلماذا لا نسمع حملات مثيلة تصنف مشروعي الشهادة الجديدين ارهابيين. وإذا المانع هو الكفن فلا باس ان نصنفهم ارهابيين بالملابس الداخلية فالامرصار موضة. الارهاب ان تلوح بالشهادة ضد شريكك في الوطن وتزعم إنك جند الله وانت في معركة غالطة.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات