خيبة امل!!!

Photo

فما ناس تجيهم فرصة العمر على طبق لكنهم يضيعونها لأنهم لا يستحقونها. سي الياس الفخفاخ كان يستطيع ان يخرج بشرف وعزة لكنه خير ان يغادر من الباب الخلفي.

الذري الي يلعبو الكورة.. وتلقى واحد دلول.. ولد امو يفلت ضربة جزاء ويتغشش.. يسطح الكورة ويبدى يبكي... سي الياس الفخفاخ منع وزراء النهضة من حضور مجلس الوزراء في خطوة تؤكد أن السيد ليس برجل دولة ولن يكون. خطوة أخرى توضح لنا نفسية الشخص المعقدة.

ثمة أناس لا تعرفهم معدنهم إلا في المواقف الصعبة. السيد رئيس الحكومة رسب مرتين في يوم واحد ودمر مستقبله السياسي الى الابد. الحمد لله انه لم يكمل الخمسة سنوات.

خيبة الفخفاخ في مرارة العلقم.

نقصو من العنطزة ومن الانا المتضخم متاع رؤساء الأحزاب وكل واحد يشد ورقة و ستيلو و يعرف حجمو. حطو مصلحة تونس فوق احزابكم على خاطر " قالو وخر وخر .. قالو ظهر البهيم وفا " ، البلاد فالسة على ركايبها و القادم مخيف .

تثبتوا قبل أن تقترحوا رئيس حكومة: افرتوا ملفاتو فلن يقبل التونسيون اي شبهة تضارب مصالح او شبهة فساد والا يقولولكم خليتو الفخفاخ.

حان الوقت للرئيس لإظهار جدارته بالرئاسة وللاتحاد للعب دوره في تصفية المناخ الاجتماعي. نحن نراقبكم ونترقب مؤشرات تغيير في مصلحة تونس لنتنفس الصعداء ولننصرف لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.
خنقتونا و ضيعتو علينا برشا وقت.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات