ضعوا حدا لمباشر محرض

Photo

التوتر العام في البلد، بما يشهده من ارهاصات الكورونا وضيق ذات اليد، يزيده "البث التلفزي المباشر" رهقا وانزعاجا بسبب ما يحدث في برلمان يعلم الجميع منذ انطلاقة دورته أنه سيكون مثل "دربي ساخن" لا أمل فيه للروح الرياضية، ولا لاحترام حكم الساحة أو حكام الخطوط أو حتى لل Var…

عجز القانون الداخلي للمجلس على جزر الزغراطة بسبب تعطيل أعمال المجلس (بمناسبة أو دون سبب)، ليس ضيقا في القانون، بل تخليا متعمدا من بعض الكتل التي "تشرب في الرغوة بشفايف عبير"، وحرجا يجده الأمن الرئاسي هناك (حتى لو أمره رئيس المجلس باسم بقية كل الكتل) من التدخل تحت أضواء المباشر، مما سيجعل المؤسسة الأمنية تحت نير التجاذبات السياسوية والثقافوية والنقابوتية (وكأن الأمن حين يمنع الجريمة، فقد أتى كبيرة وعاد للغة التسلط).

لذا، لنبدأ بقطع البث المباشر الذي صنع نجوما هم في الأساس من سقط المتاع، ومكانهم السجن أو الإعدام بتهم الخيانة العظمى بسبب ارتباطها الواضح بأطراف دولية لتدمير الوطن.

قطع البث يمكن الاتفاق عليه، وتنفيذه.. وكل من يردد تلك السنفونية السمجة أن "المباشر يفضح النواب أمام الشعب" ، أؤكد له أنه يكذب وخائف فقط من خسارة "طلته البهية" علي الفيسبوك والانستغرام. ثم إن أغلب الشعب التونسي اللي فيه مكفيه، وقد يشعل هذا الدربي التعيس جذوة التوتر لديه، لينجز الموتورون منا، ما تريده أطراف بعينها تسعى لزعزعة السلم الأهلي ضعوا حدا لمباشر محرض.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات