جرب الكلام عن الوطنية اوالحديث عن قيس سعيد.. .

Photo

ما أن تتحدث ضد المنظومة الفاسدة حتى يطلع الجميع رؤوسهم من جحورهم أو بلاتوهاتهم ليصرخوا في صوت واحد : هذا داعشي يتكلم ونهضاوي صريح ومتطرف دينيا...وقد كان من انصار الشريعة ودرس الوهابية ..وشوهد يخرج من المسجد ..وهو يقول باسم الله قبل أن يأكل..والحمدلله بعد الاكل شبع أو لم يشبع...واستمع إليه احدهم يقول الله اكبر للتعبير عن الاعجاب أو لما يسمع خبر وفاة احدهم ..

وظهر لهم فجأة قيس سعيد ... من هذا الرجل ؟!

أنه داعشي مستتر وهو من حزب التحرير وشوهد مع واحد من انصار الشريعة ..وقد قال مرة أنه ضد حرية المرأة وأنه سيجبرها على لباس الخمار وربما البرقع ...وكان عضوا في المجلس الاسلامي الاعلى ..ووقف ضد بشرى في دعوتها لفرض المساواة في الميراث بين الورثة إناثا وذكورا .

اما أن تتكلم لغتهم.... وتلتزم مواقفهم..وتمارس ما يمارسون وتطبل لقادتهم وتمدح تجمعهم ونداءهم وتنظف تاريخهم وتقف صامدا دوما لكل الذين ينتقدون بورقيبة ..و أن تعمل مثلهم وتسكت عن الحديث في فساد بن علي ..إلى أن جعلوه وطنيا بارا بالشعب التونسي فلا هو سارق ولا هو أسس منظومة فساد ولا قام بتكديس الثروات خارج تونس .

البلاد يريدونها لهم وحدهم ..وإلا فان الشعب متخلف والشباب لا يفهم شيئا .... اليس كذلك يا مي القصوري ..الم تقولي بان الشباب التونسي متخلف ... وأنت يا سي لطفي الم اقل بأن الشعب لم يفهم شيئا .. وانتم يا بعض مثقفينا… الم تشتموا قيس سعيد ومن جاء معه . ومن ساعده..ومن وقف معه.
ولا سبب لمواقفكم المتحدثة الشرسة ضد سعيد وكل الباحثين عن التغيير إلا لأنهم ضد المنظومة ..

وانتم ضد مع المنظومة ومن جماعة موائد المنظومة ومرة أخرى اؤك اني لا اقصد النظام ..أو الدولة فانا لست ضد الدولة إنما انتقد النظام ..أما المنظومة فانا لرفضها لأنها الفساد وتأسست في قصر بن علي .

وهي التي عممت الفساد وهي التي جعلت اغنياء جل اغنياء البلاد فاسدين ولا يستطيعون خلا الا إذا تعاونوا مع بن علي والطرابلسية وليلى بن علي وأصهارهم إلى أن سيطروا على اقتصاد البلاد فأفسدوه تماما وجعلوه كله في خدمة المهربين وأصحاب الاقتصاد الموازي ....

نعم....

وربما قالت اكثر عن الشباب عنه لا لشيء إلا لأنه انتخب الداعشي قيس سعيد... . والناطق الرسمي باسم اتهام الوطنيين الشرفاء هي قناة الحوار بقيادة سامي الفهري الذي نهب عشرات المليارات من التلفزة الوطنية ودخل السجن وأطلقوا سراحه ليدعم المنظومة الفاسدة ويخفف الحرب ضد النهضة دون اسكات مي القصوري ولطفي العماري..ومحمد بوغلاب ..

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات