مصيبة اخرى ...فاجعة حقيقية ... تسجيل وفاة 11 رضيع في 24ساعة في مستشفى وسيلة بورقببة

Photo

المصائب تتهافت على البلاد والعباد. لان الجماعة الحاكمة تبحث في الجهاز السري او تبحث في الانتخابات القادمة. من سيفوز سيقتل اكثر. وسينهب اكثر .وسيكون فاسدا اكثر. لان لا احد فيهم يعنيهم الشعب ..

انهم يتقاتلون الان وهما وكذبا ..وسقوطا اخلاقيا ..وليسوا مختلفين ..جميعهم متفقون على ان يسكتوا عن الحق على ان يتبادلوا الصراعات الكاذبة على الباطل ..وما يهم الجميع هو الانتخابات ..ولا غير الكراسي... ولو احترقت البلاد...

الاوباش …

ما هذا؟

في ظرف 24 ساعة:وفاة 11رضيعا حديثي الولادة بسبب أخطر نوع من التعفنات (choc septique)
ما هذا ؟ انها مصيبة كبيرة ..انها كارثة فضيعة .....بل انها جريمة نكراء …

وفق ما صرحت به الدكتورة نبيهة بورصالي فلفول المديرة العامة للصحة لشمس أف أم فقد تم تكليف تفقدية لتحديد أسباب الوفاة الحقيقية. وصرحت المديرة العامة للصحة أنه سيتم التدقيق في الأسباب الحقيقية الناجمة عنها وفاة الرضع .

وتعقيبا على ما تم تداوله بخصوص أن الوفاة كانت نتيجة الدواء الذي تم تقديمه للأطفال الرُضع وهو من صنع صيدلية المستشفى ، قالت نبيهة بورصالي فلفول "من الأفضل الآن عدم تقديم أي تفسيرات قبل الانتهاء من التحقيق والتحاليل".

وأكدت نبيهة بورصالي فلفول التوقف حاليا عن استعمال واستخدام كل ما تمّ تقديمه للضحايا مباشرة بعد ولادتهم في انتظار الإعلان عن النتائج النهائية في ظرف 48 ساعة على أقصى تقدير وفق تعبيرها .

يذكر أنه قد تم تداول أخبار مفادها أن حالات الوفاة كانت نتيجة حقن الرضع بلقاح أعدته صيدلية المستشفى . وزارة الصحة اصدرت بيانا تأسف فيه على ما حدث..

اي اسف مهما كانت كلماته معبرة لا يمكن ان يغطي على المصيبة ..وسيبقى الاسف مجرد كلام…
اي اعتذار لا يمكن ان يمر امام هذه الكارثة المؤلمة جدا ..

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات