وتأكدت التهم الجنائية في الرقاب

Photo

قضيت كامل هذا اليوم في البحث وملاحقة الاخبار من الرقاب...والتثبت من الاشخاص الذين يروجون الاخبار من هناك ...لتسيطر على عقل الفايسبوك… لقد تأكد لي ان ما انتشر عن المدرسة القرانية لا مبالغة فيه فقد حدثت فيها بالفعل جرائم فظيعة لحقت بالاطفال ..هي جرائم ترتقي الى اعلى درجات الجنايات ضد الانسانية.

وبالمناسبة اشطر السيدة روضة القرافي رئيسة الهيئة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر على العمل الكبير الذي قامت به لمحاصرة الجريمة والمجرمين في الرقاب وقد اكدت ان القضاء في سيدي بوزيد قد وجه عدة تهم للموقوين و في مقدمتهم صاحب المدرسة وثلاثة من المعتدين على الاطفال... ومن بين التهم الموجهة اليهم الاتجار بالبشر واستغلال الجنسي للأطفال ..

وكشفت السيدة روضة ان صاحب المدرسة القرآنية ملياردير وهو يسكن فيلا ضخمة وعصرية ملاصقة للمدرسة فيها المسبح الكبير المتطور والسيارات الفاخرة له ولزوجته ... وأبناؤه يتمتعون بكل ما يقدمه العصر للأطفال والطفولة في حين ان مدرسته تفتقر الى ابسط وسائل الراحة والثقافة والدراسة والمبيت علاوة على تعليم متخلف لا علاقة له بتحفيظ القران ..

ومما كشفته السيدة روضة ان عددا من الاطفال اقل من 15سنة لا يصافحون النساء ..ويبررون ذلك بكلام فظيع..ولا يأكلون على طاولات ولا موائد بل يجلسون القرفصاء عندما يأكلون او يراجعون ما تلقوه في القسم من توجيهات بدعوى ان خشونة الحياة من تعاليم القران .. ..ثم ان عقابهم يتراوح بين الضرب ..و الفلقة ..ليتربوا على العنف ..والقوة ضد الاخرين .

وقد اعترف بعض الاطفال انهم تعرضوا الى الاغتصاب ....ويتواصل التحقيق مؤكدة ان نشاط الهينة التي ترأسها لن تقتصر على الرقاب بل ستشمل الكثير من المدارس .. وما استغربت له ان الناطق الرسمي باسم الحكومة قال بأنه مصدوم لما سمعه ..وكشف ان الحكومة كانت قد رفعت 159 قضية ضد جمعيات ومدارس مخالفة للقوانين... والقرارات..

فهل يعقل ان ترفع الحكومة قضايا من هذا النوع وكل السلطات بيدها لإصدار اوامر فورية لتجميد الجمعيات المشبوه فيها او غلق المؤسسات التابعة لها لمدة معينة الى ان يقول القضاء كلمته فليس من المعقول ان تتركها السلطات تعمل وتنشط وترفع ضدها القضايا قد تطول في البحث والتحقيق والاستقصاء بما يجعل المتهمين يتمون مهامهم ..وينشرون ما ترغب في نشره ..

واقول له

ليس من حقك ان تكون مصدوما بل عليك ان تكون رجلا وتستقيل حتى لا تجد الصدمات كثيرة امامك اما نحن فمن حقنا ان نعبر عن صدمتنا ونحمل الجميع مسؤولية الجرائم التي حدثت والتي قد يتم الكشف عنها.

وبالمناسبة اطلب من رئيس الحكومة ان لا يكون مصدوما هو الاخر وان يتخذ القرارات الجريئة والسريعة ..وعليه ايضا ان يقاوم الفساد لا فقط في هذا النوع من المدارس بل ايضا ان يقاوم الفاسدين في الدولة وفي البنوك وفي الدواوين ..والعمل على استرجاع اموال الدولة والبنوك المنهوبة من خلال القروض و من التهرب من الضرائب ومن التحايل على القوانين في النناقصات المهمة ..وفي شركات التوريد والتصدير ….

فالفساد كبير ..وهو الذي يصنع الفساد الاكبر …مثل اغتصاب الاطفال وانتشار المخدرات والاتجار بالبشر..

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات