المنتخب السعودي في موقعة اليرموك ...ضد الأرجنتين

ولم تكن العرب تظهر في كرة القدم على العجم، حتى برزت العجم إلى العرب في الدوحة فأخرجت الروم جند ساحل الفضة (الأرجنتين) وفيهم رجل يقال له مِسّي لا يضاهيه أحد من البشر في الصنعة..فأخرج العرب أحفاد أهل بدر وأهل اليرموك فنكبوهم في موقعة مشهودة اصفرت فيها وجوه العجم..وسمي يوم الهرير..

فأخرج الروم بعدها جند الفايكنج وهم قوم يقال لهم الدنماركيون عظام الأبدان شقر الوجوه كأن أحدهم سارية في مسجد وقد جاؤوا براية فيها الصليب... فبرز لهم من العرب جند القيروان وأهل إفريقية وفيهم رجل يقال له العيدوني غضب للإسلام غضبة مشهودة وأثخن في العجم يصول يمينا وشمالا كأنه القعقاع بن عمرو يوم القادسية…

وقد صد العرب العجم في الدوحة وكفّوا أذاهم عن أهل الإسلام ففرح بذلك أهل بيت المقدس..واستبشر العرب من غدهم لمّا أخرج الروم جند الكروات فبرز لهم جند أهل المغرب كأنهم أسود الأطلس..

وفي اليوم التالي، برز الكروات من العجم لمنابذة أعيان العرب والبربر من أهل المغرب وكان في الكروات رجل يقال له مودريتش وهو إمامهم بلا منازع شهد له بذلك أهل الأرض بسطوته في قومه وبروزه على أقرانه..فجهد أهل المغرب للنصر جهدة ردّت العجم على أعقابهم وحبستهم يوما كاملا عن ديار الإسلام فأبلى أهل المغرب بلاء حسنا، سعد به أهل الملّة وطمعوا في النصر من غدهم.

وفي اليوم ذاته وقعت حادثة ببن الجرمان وبني الأصفر من اليابانيين في موضع يقال له خليفة الدولي، وقد نزل الجرمانيون أرض النزال يضعون أصابعهم في أفواههم يريدون سوءة أهل الإسلام بدفاعهم عن صنيع قوم لوط في ديار العرب …فناصر المسلمون بني الأصفر لِما رأوه فيهم من حفاظ على الفطرة واحترام المنازل التي سكنوها في دوحة العرب.. فكانت موقعةً مهيبة ردّ فيها أهل اليابان من الجزر البعيدة الجرمان على أدبارهم… فاستبشر العرب بأنه لن تُرفع لقوم لوط في ديارهم راية تُخرج الناس عن سوِيّتهم وتنكسهم عن تقويم خلقتهم . قُلت :"ولله في خلقه شؤون يَحسن تدبّرها في أيام الناس".

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات