على قناة نسمة ، هل تمّ تلقين" نسيم السلطاني " التهجم على الرئيس المرزوقي ـ

Photo

تأثرنا جميعا لجريمة قطع رأس الراعي الطّفل مبروك السلطاني ... ارهاب متوحش يضرب الابرياء ... ما حيّرني كثيرا هو ان ابن عم الشهيد قال في نسمة " لماذا جاءنا المرزوقي ؟ " هل تمت برمجة الموقف مسبّقا من البرنامج ومن القناة ؟ لانه من غير المعقول ان يقول ذلك بتلقائية وان يخص الرئيس المرزوقي ـ دون غيره ـ بتلك الملاحظة ... لو كان كلام ابن الراعي الشهيد تلقائيا وغير مبرمج لاغراض سياسوية لقال كما يلي : " لماذا جاءنا الرئيس المرزوقي ولم يجئ لنا الرئيس الباجي ثائد السبسي ؟ لماذا واسنا الرئيس المرزوقي في حيم ذهب الرئيس الباجي الى باريس ؟ لماذا زارنا وشرّفنا الرئيس المرزوقي في حين لم يرسل الرئيس الباجي ممثله الشخصي ليشاركنا آلامنا وأحزاننا ؟

اذا فكّرنا بالمنطق وبالعقل فانه كان على " نسيم السلطاني " ابن عم الراعي الشهيد " مبروك السلطاني " ان يشكر الرئيس منصف المرزوقي لنبله ورفعة أخلاقه وتواضعه و التزامه النضالي والوطني وا قربه من الطبقات الشعبية والمهمشة وكان على نسيم السلطاني ان يلوم الرئيس الباجي قائد السبسي لتخلفه عن نأدية واجب العزاء وتقديم عبارات المواساة و لو بطريقة غير مباشرة حدث العكس تماما ،

فهل قامت قناة نسمة بتلقين نسيم السلطاني التهجم على الرئيس المرزوقي انها بذلك تكون بلا شك الإعلام المبرمج على القياس لمغالطة الرأي العام .

او هل قام مقدم البرنامج برهان بسيس بتلقينه هذا الموقف الغريب العجيب والمتناقض مع الاخلاق والعادات والتقاليد .

أسئلة تنتظر الجواب .

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات