الهادي زعيم يحاور الكاتب الروائي الاديب نور شيبة

ٱخر هذا الاسبوع في فكرة سامي الفهري الهادي زعيم يحاور الكاتب الروائي الاديب نور شيبة.

عسلامة نور : قبل كل شيء الحمدلله على سلامتك بعد الي صارلك.. كنا متأكدين من برائتك و نظافتك و انت محلاك و قداش قلبك حنين و ربي يهدي القلوب و النفوس المريضة الي قامت بتشويهك.

الف مبروك على هذا الاصدار الجميل أدعوا السادة المشاهدين الي الاطلاع على هذا العمل الفني الابداعي و أدعوا أيضا صديقي سامي الي قرائته و تحويله الي مسلسل درامي رمضان القادم و أكيد فمة اصدارات أخرى.

-عسلامة هادي … شكرا يعيشك نحب نوضح للرأي العام كوني اولا مانتكيفش مانشمش و مانستهلك كان الماء الصافية انا فنان محترف نصور في برشااااا فلوس نحب نقدم تحية الي "ربي سبحانه" و تحية الي احلى قضاء و تحقيق تحية الي احلى محامي تحية الي الجمهور (يقاطعه الجمهور ببرشاااا تصفيق) و ما ننساش الاصدقاء الاعلاميين (les chroniqueurs ) الي وقفوا معايا.

انا انسان نخاف ربي نساعد في اليتامى و نغني عليهم يا هادي خويا.. عندي جمعيات خيرية نتعامل معاهم.و نتبرع ببرشااا فلوس ..تلفتت نلقى روحي في قضية ملفقة مفبركة خاطر فمة برشااا مقلقهم نجاحي الفني ..ربي يهدي الي كان السبب و ربي يشفي قلوبهم السوداء … و هذا العمل يمثل فكرة عن الظلم الذي تعرضت له داخل اسوار السجن و كيفاش عشت التجربة.

-الحمدلله .. ربي ظهر الحق و انت انسان نظيف و العاملين في المجال الفني يعرفوا الشي هذا و حتى السادة المشاهدين.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات