التصريح الإعلامي الذي خصه قيس سعيد لقناة "فرانس 24", مرفوض شكلا ومضمونا..

تبا، ألا يعلم أن قناة "فرانس 24" هي أحد الادوات الاعلامية لوزارة الشؤون الخارجية…. الفرنسية؟ تبا الا يعلم بان رئيس دولة،مسؤول ،واعي ووطني ،لا يتكلم ولا يتعرض الى اوضاع بلاده الداخلية بدولة اجنبية،لانها لا تناقش الا بين ابناء الوطن وداخل… الوطن؟

تبا، كيف يسمح لنفسه بان يحث ويحرض العالم على عدم الاستثمار ببلد هو…. رئيسهاااااا ثم كيف يسمح له لنفسه بتشويه صورة بلادنا، بتصريحه اللامسؤول، ب "ان الوضع الداخلي بتونس غير سليم …ولا يشجع على الاستثمار"…

تبا، اليس هذا عملا تخريبيا واضحا وجليا ضد الاقتصاد الوطني، محاولة المساس الخطير بأمن واستقرار بلادنا وتحريضا عليها من منبر دولة أجنبية؟

تبا، كيف يسمح لنفسه بنعت من يعارضوه ب "الجراد", ويحملهم.. مسبقا.. فشل قمة الفرنكوفونية،وهي القمة التي سعى شخصيا على تنظيمها ففشل في ذلك فشلا ذريعا، لأنه ببساطة لا يفقه شيئا في أمور الدولة ولا يستشير اهل الاختصاص من اعضاء السلك الدبلوماسي، الى ان قرر الفرنسيون نقل مكان القمة الى المغرب…..

تبا، أنت رئيس تونس، ام رئيس دولة في حالة حرب مع.. تونس؟ وكفى متاجرة بالقضية الفلسطينية، فمن ينسق مع السيسي،ملك السعودية،ملك الاردن و… ماكرون، كما جاء في البيان الرسمي لقصر "الايليزي"، لا علاقة له بالقضية المركزية للشعب التونسي، بل هو متآمرا عليها.

تبا، بلادنا الى أين؟؟؟

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات