في سقوط النخبة وانتخاب السقوط ..

Photo

" اليسار فدائي وملاذي الأخير ، اليسار الشيوعي ، الاشتراكي ، الماركسي اللينيني ، اليسار الذي أهدى للعالم الثورات العارمة ... "

توفيق بن بريك .

من هنا كانت البداية ، بداية الدعارة السياسية المتستّرة باليسار ومقولات الصراع . توفيق بن بريك هو نموذج " اليساري " الذي يفضل المشي عاريا إلا من سوأته ، في زمن انتحر فيه كل اليسار ..

توفيق بن بريك هو " اليساري " الوحيد الذي تخلّص من خجله الموروث و قَبِلَ أن يكون موديلا للرسم في استوديوهات قناة الارتزاق والعار.

توفيق بن بريك هو وجه الحقيقة الفاضح لنخبة أشرف من فيها قحبة تمنح ما فوق و تحت السرّة بدينار . توفيق بن بريك هو راقص تعرّ في حانة السياسة ، وفي نهاية الحفل نزع خرقة القماش عن أليته فصفق له بعض ، واستنكر الجرأة لا الفعل بعض اليسار .

في أقصى زاوية من عقل اليسار الوظيفي ينام دائما هذا الراقص المحبوس تقيّةً ، هذا المهرّج الذي لا وظيفة له إلا إضحاك المافيا ورجال الأعمال . وليس توفيق بن بريك إلا هذا النائم وقد استيقظ ، وتخلص من كل عقال. يا أولاد ..... اليمين الحقيقي أطهر من أطهركم ، واليسار الحقيقي أشرف من أشرفكم .. وما أنتم إلا غلمان في بلاطات بني مروان .


• ما الذي فعلتموه منذ ربع قرن غير التمايل على أنغام الحاكم وطبلته المزمار ؟ ..

• من سيصدق أنكم كنتم نصيرا للعامل والفلاح ؟

• وأن بكاءكم ليس أكثر من دمعة تمساح ؟

الحقيقة الساطعة هي كالتالي : وراء كل رجل أعمال فاسد " يساري " متمعش يمتهن تبييض سواد وجهه ، وسواد الأفكار .

قمة الكوميديا أن يجرؤ دعيّ مثل بن بريك على وصف نبيل القروي ببطل إغريقي ، أي نصف إله !!! .. إنها زندقة معلنة وكفر بالذكاء الآدمي ، و بكل الايديوليجيات والأفكار والأديان . وكأن اليسار لم يكفه إصبع الوسطى الذي لوّح له به الشعب ، حتى ينُكَب بهذا الظهور المأساوي لرجل طالما كان مثارا للفخر عند البعض ، وكان على يسار اليسار ..

عندما تهرول " النخبة المثقفة " والجامعية نحو عبارات المناشدة لرجل أدانته حقيقة التاريخ قبل القضاء ، وعندما يتلكّأ اليسار الرسمي بين التأييد المعلن للمافيا وبين الامتناع أو إسقاط ورقة بيضاء ، فكن على يقين أننا أمام قضايا انتحال صفة بالجملة بدء من صفة (النخبة )، و(المثقف) و(الجامعي ) وانتهاء ( باليسار).

توفيق بن بريك يرونه مفردا ، وأراه متعدّدا .. منذ اليوم سأقول شعرا في كل الثوريين القصوويين ، وفي كل الأناركيين الحالمين الذين ضحكوا للنكتة منذ البداية ، وأدركوا أن اليسار الوظيفي هو عمل من أعمال الدعارة ، وقد جُرّمت وفق كل قوانين النضال ..

أستغفر الله ، لا تجوز على الميت غير الرحمة ، ولكن هذا التوفيق ، أخرج أسوأ ما في قلمي منذ أن اعتاد الكتابة في هذا الفضاء ..

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات