وين العدل ووين الحكمة كي دولة كاملة تتكتل على راجل واحد؟!!

تابعت بكل اهتمام ما حصل ويحصل في ملف القاضي البشير العكرمي.. الشاهد الذي لم يصله علم بإفادته.. والشاهد الثاني الذي تبين ضلوعه في القضية وأصدر بشأنه البشير العكرمي بطاقة جلب دولية.. ثم يتم تسليمه من السعودية تنفيذا لنفس تلك البطاقة.. والآن البشير العكرمي في إيقاف تحفظي لسنة وأكثر.. والشاهد المزعوم بحالة سراح!!

كل ما حصل وما يحصل في قضية البشير العكرمي هو فضيحة دولة بامتياز.. دولة تتلاعب بها رياح سياسات واللي يجي في الرحى هو فقط ذلك الذي عمل بجد خدم على روحو وماخلاش رياح السياسة تقتلعه من جذوره..

البشير العكرمي.. اسم سيذكره التاريخ.. والمتهم الوحيد في قضيته.. هو "واجب التحفظ" اللي يخلي القاضي والموظف والاطار والعون يتظلم وما يتكلمش.. يشوف العوج ويحاول يمنع ما تبقى.. واجب التحفظ ذلك الشبح الكاتم على أنفاس قوم يعلمون ما يجهله غيرهم لكن ما يتكلموش خاطرهم يحترمو الدولة ويحترمو أنفسهم وحساسية مناصبهم.. والمناصب ليست تشريفا..

لكن للأسف الدولة لا تعاملهم بذات الاحترام.. هذه البلاد اللي تاكل أولادها.. وقت هوما الناس هاذم كان يتكلمو شطر البلاد ترحل.. لكنه واجب التحفظ.. وما أدراك ما واجب التحفظ!!! حاجة ما يفهمهاش الوطد ومن والاه ولا عموم السياسيين والمتسيسين ولا السواد الأعظم من الشعب الذي بلغ درجة من الوعي!!! هو يساركم بكلو أبداوه من شلاغم القرموطي.. كان تلموه وتعجنوه ما يخرجش راجل كي العكرمي!! وين العدل ووين الحكمة كي دولة كاملة تتكتل على راجل واحد؟!!

ان شاء يخرج منها البشير العكرمي أقوى.. رغم اللي مرمدتوه وتشمتو فيه ونعتوه بشتى النعوت.. جابتو النهضة جابوه بالذمة بلا بلا بلا بلا.. ورغم الملف واضح والأدلة تجهر الأعمى.. واللي ما يراش أنه البشير العكرمي يمثل جيل وطيف كبير من كوادر وعرص البلاد اللي خدمت وحلمت وبنات الدولة وترحات وتهرات وفنات عمرها في أداء الواجب.. تو يفهمها كي يجي عليه الدور.. والله لا يسلم منكم واحد.. لا قاضي لا مسؤول لا مدير عام.. لا مخالف ولا حتى موالي لهذا النظام..

هو كالطوفان لن يبقي ولن يذر.. وما نتمناش نشوف اي حد في بلاصة البشير العكرمي لكن كل شي عندو ثمن في الدنيا هذه.. الموقف له ثمن.. النضال له ثمن.. والجبن أيضا له ثمن.. ووحده الحق ينتصر في النهاية..

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات