هل تنكر سامي الطاهري لاسمه حقا ؟

لم اطلع على حيثيات الحكم الصادر ببطلان اجراءات التتبع ضد سامي الطاهري .ولكن إذا كان هذا البطلان سببه مصلحة المتهم الشرعية حيث أن ما ورد بالصفحة المشتكى بصاحبها ليست صفحة سامي الطاهري بحسب ما ينسب للطاهري نفسه وهو لم يقله الطاهري ابدا في بداية القضية بل كان يقول ان التهمة ليست موجهة له شخصيا بل الى الاتحاد فهو الخزي.

اذن اذا صح تنكر الطاهري الى صفحته واسمه فان ما فعله يسيء الى سمعة الاتحاد قبل سمعته هو التي تعنيه وحده …ولكن من يهتم اليوم بشرف منظمة مرغ اصحابها قانونها في التراب ؟

لا احد يجهل ان المؤتمر الاستثنائي غير الانتخابي بدعة حتى الانصار والموالون وأنه لا يوجد لا في قانون الاتحاد ولا في نظامه الداخلي لا في الارض ولا في السماء .

الكل يعلم انه انقلاب سافر على القانون وتطاول على الشرعية وان المؤتمر انجز بتواطؤ مع السلطة التي مكنت الانقلابيين من ترخيص في العاشرة ليلا لينفذوا انقلابهم ويمعنوا في غيهم ..

مؤسف ما يقع في الاتحاد.. حزين سكوت الجميع عما يحدث صلبه ظنا منهم انهم بهكذا منظمة فاسدة يمكن ان يحاربوا رأسمال متغول شجع وبلا اخلاق او يقفوا ضد الاسلام السياسي الذي صاروا يستنجدون بكل الفاسدين والانقلابيين للتصدي له حين عجزوا عن ان يواجهوه بجهدهم ونضالهم فهم لا يعرفون من النضال غير الدسائس والمؤامرات يمارسونها ضد خصومهم كما يمارسونها ايضا ضد بعضهم البعض دفاعا عن مربع صغير يتقاتلون من اجله رغم انه مجرد سجن من الاوهام وضعوا فيه انفسهم ظنا منهم انهم اوصياء على العمال والثورة .

ان ما فعله سامي الطاهري بالتنكر لاسمه هو بالضبط ما فعلته كل القيادة الانقلابية بتنكرها لقانونها هذا التنكر الذي سيجعلها ضعيفة امام سلطة متغولة .

هي سلطة تهينها جهارا نهارا بالغمز واللمز والتحقير ولا تجد من يردعها الا امينا عاما كثير الصراخ دون فعل عالي الصوت دون نفع.

الكل يعلم بان الانقلابيين ممسوكون من الرقبة.. انفاسهم بيد من بيده الامر اليوم يأمر فيطاع وينهى فيسمع . فماذا لو صدر ضدهم حكم استئنافي يؤيد الحكم الايتدائي ؟ .اي صورة تبقى لهم في عيون انصارهم قبل خصومهم وباي وجه سيتصدون للسلطة التي تلوح باجراءات ستحمل البلاد الى التمرد والعصيان . فأقل ما يمكن ان تقوله لهم انهم بلا شرعية ولا مشروعة بعد حكم القضاء فيهم بالضبط كما تقول عن الدستور وستجد بلا شك من يوافقها ويؤيدها ويصفق لها .

صار بيتهم أهون من بيت العنكبوت و جهدهم اصغر من ان يتصدى لما هو آت ولا ريب .الضعيف لا يقوى على العراك.. والمنقلب عينه على مصلحته قبل اية مصلحة اخرى

لماذا فعلتم بالاتحاد كل هذه الافاعيل ؟ ومن خولكم ان تهينوه الى هذه الدرجة.. بوسع سامي الطاهري ان يتنكر لاسمه فمن الشبه اربعين ومعهم زميمهم فهو أمر يعنيه قبل اي شخص اخر، ولكن لن نسامحكم وقد تنكرتم لتاريخ الاتحاد النضالي فجعلتم منه مزرعة خاصة وريعا مستباحا …سيحاسبكم التاريخ والاجيال اذا صمت الجميع الان عنكم تنفيذا لحسبة غبية.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات