حركة الشعب والتيار: تعلموا من الدرس

Photo

من اليوم حتى تنصيب الحكومة القادمة انتم تتحملون مسؤوليه اي تونسي يموت بالكورونا، ايه عمليه ارهابية، اي نقص في الأدوية او المواد الأولية..ايه مشكله ناتجه عن الفراغ الحكومي. لماذا؟ لان حكومة الرئيس هي خياركم أنتم.

لأنكم عوض ان تحملوا المسؤولية لمن اعطاه الشعب المسؤولية في تسميه رئيس الحكومة رفضتم ذلك في نوع من "فتونة" ضُبّاط الستينات وعطلتم الامر وافقدتم الشعب الكثير من الوقت وذهبتم الي " حكومة الرئيس". كان عليكم ان تلتزموا بنتائج الصندوق وبالدستور: تُعيّن النهضة الجملي ام غيره لماذا تلبسون سربالا لم يسربلكموه الشعب؟

لو اراد الشعب تحميلكم المسؤولية لانتخبكم في المراتب الاولى. أنتم الان مسؤولون عما يمكن ان يحدث نتيجة الفراغ الحكومي. تعلموا احترام اراده الناخبين.

كما انكم مسؤولين على وضع فاسد في اعلى هرم السلطة التنفيذية، كما عليكم ان تختاروا بين ان تكونوا اغبياء ام فاسدين: إذا كانت لديه شركات ولم تتفطنوا لها فأنتم اغبياء وان كنتم تعلمون ذلك وسكتم عندما صرح بمكاسبه فأنتم متواطئون. تعلموا تحمل المسؤولية عندما تخطئون.

اما ثالثه الاثافي فهي ناتجه عن مرض البافلوفيه: مساندتكم للفخفاخ كانت على الحساب قبل قراءه الكتاب:

لان النهضة ضده نسانده حتى قبل صدور التقرير،فاذا صدر التقرير وكان يدينه وجدتم انفسكم معه في نفس الحفرة. تعلموا التخلص من البافلوفيه الجبهاوية التي عبرعنها المزوغي " نقمّروا موقف النهضة وين ونجوا ضدها". وكيف توقف النهضة على حافّه هفهوف؟

•راااني مانيش تابع النهضة وحق ستين حزب اما نمارس في حقي في النقد وهو حق ساهمت في افتكاكه مثلكم.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات