حتى يتحرروا من آلهة الحقد التي يعبدونها

Photo

هام ظهروا ياسر حرصين على الشفافية في حكاية الطائرة وزيارة الرئيس إلى عمان لواجب العزاء.. زعمه قداش تكلفت الرحلة؟؟ والطائرة الرئاسية علاش ما طارتش؟؟ وعلاش رحلة خاصة وكذا؟؟ (يحبوه يمشي على ناقْة).

الي يسمع التحاليل وتوجيه الاهتمام يقلك البلاد هذي أبعد بلاد في العالم على السرقات والفساد والنهب من كثرة ما فيها شرفاء ونظاف وتسليط الضوء على إنفاق المال العام وكذا…

بينما الحقيقة إنو الباقْات تتقسم والجهابذة متاعنا يقولولنا شوف قداش فتات طيحوه في القاعة... شركاء في التسويف يزايدون على قيس سعيد في نظافة يده وبعده عن الفساد وتبذير المال العام (مازلنا ما شفنا شي) ... بعض المزايدات ربما خاطر ما عباش بيهم الطيارة وهزهم معاه لا أكثر ولا أقل.

دعاوى سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب

دعاوى سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب لا أراها عنتريات وفروسية سياسية بقدر ماهي حفر في الأحقاد والكراهية وتخندق في صراعات الماضي التي يرغب التونسيون في تجاوزه على قاعدة الاختلاف والتعدد والتنافس الديمقراطي التي أرساها 17 ديسمبر..

دعاوى صادرة عن ورثة أكثر الأحزاب إيغالا في أوجاع التونسيين من يمينهم الى يسارهم...لا يمكنها إلا أن تكون توظيفا لمكسب الديمقراطية للتجذيف ضد نهر التحرر والتعدد والاختلاف على قاعدة أن هذا الوطن للجميع …

هؤلاء هم قوى الجذب الى الوراء الدموي ولوثة سوداء في المسار الديمقراطي حتى يتحرروا من آلهة الحقد التي يعبدونها…ويحرروا البلاد من أغلال تصفية الحسابات وتركات الماضي النوفمبري.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات