يا ابا قلب!

Photo

ما الذي جمع اتحاد الشغل باتحاد الاعراف بشوقي طبيب؟ اين التقت اقدارهم؟ طرح الشعب التونسي منذ 2011 الاف القضايا من الصغيرة والكبيرة ولم يجتمع هؤلاء على بيان.

تعرض الشعب التونسي لألاف الكوارث: من اللوالب الفاسدة الي البنج الفاسد وأُحرقت الفتيات في المبيتات ولم يلتق هؤلاء في بيان يستنكر ذلك ويطالب بالكشف عن المجرمين. احرقت الجبال والمزارع وغرق محصول القمح ولم يتحرك هؤلاء.

تغرق البلاد ويموت الناس وتُتلفُ عشرات السيارات في كل هطول للمطر ولم يصدر هؤلاء بيانا. بقي صراع الاساتذة مع وزارة التربية سنة كاملة وهُدّدت السنة الدراسية ولم يصدر هؤلاء بيانا يطالب بحل الازمة. ذاكر الايهيذب يستغيث يوميا لان الشعب التونسي يموت بين يديه لنقص في الأدوية والمعدات ولم يجتمع هؤلاء على بيان يدعو الي انقاذ المرضى…

لماذا اجتمعوا فقط مع هيئة تنكّل بالمبلغين عن الفساد؟ لماذا هذه " الفّزعة" التي يسعى اتحاد الشغل واتحاد الاعراف والصحافيين الي تحصين أنفسهم بها؟

اخيرا: جزء من استراتيجيا هذه المنظمات للإفلات من المحاسبة هو تصوير انفسهم ضحايا لهجوم ظلامي داعشي خوانجي قطري تركي: سوف يصور الصحافيون المحاسبة على انها هجوم على حريه التعبير،وسوف يصور اتحاد المرأة المحاسبة على انها هجوم على المرأة ومشروع لإلغاء مجله الاحوال الشخصية ..

والرجال باش يولو ياخذو اربع نساوين،وسوف تُصور البيروقراطية المحاسبة على انها انتقام من منظمه حشاد وتدمير للشعب التونسي وسوف يصور اتحاد الاعراف المحاسبة على انها تنكيل بالرأسمال الوطني ( ساعتها يولي وطني) من اجل طرده من تونس بهدف استقدام مستثمرين قطريين واتراك. وسوف يجدون - كما في كل مرة- بُلها وحمقى يرددون هذا .

كلمة اخيرة لأمير قطر واردوغان: الماندة راهي وخّرت اليوم 12 في الشهر يا موزا وخيتي..موش هكه الموفاهمه راهو.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
Pas de commentaires - لا توجد تعليقات