300مليون..

Photo

رقم سمعته مرتين على أساس أنه المبلغ الذي تسلمه الإرهابي مقابل اغتيال بلعيد أو البراهمي أو كليهما، فمن دفعه؟ هل هو النهضة أم الجبهة الشعبية؟

الطرف الأول أي النهضة حسب ما لمحت إلى ذلك، هيئة الدفاع عن بلعيد والبراهمي أو حسب ما استنتجته أو حسب ما أرادت من الجمهور العريض أن يستنتجه من وثيقة -كما تقول- وجدت ضمن ملف مصطفى خذر؟ والطرف الثاني أي الجبهة الشعبية (نعم) من خلال حمه الهمامي وكمال اللطيف، حسب ما ورد في نفس الوثيقة كما ذكر ذلك محامي مصطفى خذر؟

الرأي العام المستهدف من هؤلاء وأولئك من حقه أن يستوضح الأمر، والكرة في رأيي هي الآن في ملعب هيئة الدفاع عن شكري بلعيد والبراهمي فهي مطالبة بالإجابة عن تصريح محامي خذر.

صمتها إن صمتت مدعاة للريبة. ومقاطعتها للقناة التي استدعت محامي خذر يسمى هروبا كما أنه مدعاة للريبة. لأن من واجب الإعلام أن يمكّن الجميع من الكلام، لا أن يفسح البلاتوهات للبعض ويستبعد البعض، وإنما عليه أن يعرض الموقف والموقف الآخر، الرأي والرأي الآخر.

الكرة في ملعب هيئة الدفاع لتدافع عن موقفها.

Poster commentaire - أضف تعليقا

أي تعليق مسيء خارجا عن حدود الأخلاق ولا علاقة له بالمقال سيتم حذفه
Tout commentaire injurieux et sans rapport avec l'article sera supprimé.

Commentaires - تعليقات
الفهري الرفاعي
03/12/2019 21:09
لقد تكفل السيد الرئيس بتوضيح كل ذلك فلام الاعلام في مناسبة اولى على تناوله لملف اتصل به القضاء وفي مناسبة ثانية استقبل وفدا عن نواب تقدموا بعريضة للقضاء بخصوص الجهاز السري والرابط الوحيد بين المناسبتين محامي مصطفى خذ